شاهد مسلسل سنوات الجريش الحلقة الأولى- رمضان 2022

مسلسل سنوات الجريش الحلقة الأولى

بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان 2022 والذي يصادف يوم السبت 2 أبريل، بدأت القنوات الناقلة للمسلسلات الرمضانية ببث مسلسل سنوات الجريش الحلقة (1) للفنانة حياة الفهد.

وعرض مسلسل سنوات الجريش على قناة روتانا دراما، وقناة دبي، وقناة أم بي سي ون، والقناة السعودية، وبالإضافة  لموقع لشاهد "vip" وحصد المسلسل تفاعل إيجابي بين محبي سيدة الشاشة الكويتية حياة الفهد.

لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل سنوات الجريش اضغط/ي هنـــــــــا

وتدور أحداث المسلسل حول الحرب العالمية الثانية ويعتبر من الأعمال الدرامية الكويتية الإنسانية، والمستوحى من الأحداث التاريخية، ويسرد المسلسل مشاهده فترة الحرب العالمية الثانية بين الدول في أربعينات القرن الماضي، وحيث يجسد حالة التشرد والفقد والمعاناة التي عاشها الناس في فترة الحرب.

ومسلسل سنوات الجريش من إخراج مناف عبدال، وتأليف محمد ال نابلس ي، وفكرة حسين المهدي، وإعداد سامي العلي، وإشراف عام يوسف الغيث ويشارك في بطولته الفنانة حياة الفهد وثلة من الفانين والفنانات.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل سنوات الجريش البوستر الدعائي للمسلسل والذي يتضمن إحدى قصائد الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش "ستنتهي الحرب ويتصافح القادة وتبقى تلك المرأة تنتظر ابنها الشهيد"، وقدر برز في خلفية البوسترات الدعائية لمسلسل سنوات الجريش صوراً لطائرات حربية وجنود ودبابات ونيران مشتعلة؛ وذلك في إشارة إلى الحرب والدمار الذي يحمله المسلسل في طياته.

المصدر : وكالة سوا -وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد