بالفيديو: مشاهدة مسلسل بيبي الحلقة 1 كاملة – رمضان 2022

أحد مشاهد مسلسل بيبي الحلقة 1 في رمضان 2022

ينتظر العديد من مشاهدي الدراما الخليجية، بدء نشر حلقات مسلسل بيبي لهذا العام، خاصة أن الفنانة شجون تؤدي دورًا جديدًا من نوعه، وتُعرف الفنانة بأدائها المميز الذي يُرضى الجمهور الخليجي خاصة، فقد نشرت قنوات Mbc برومو تشويقي للمشاهدين حصل على عدد كبير من المشاهدات،فقد حصل الإعلان عنه عبر منصة يوتيوب على حوالي 80 ألف مشاهدة، فيما يتصدر قوائم البحث للدراما الخليجية في موقع شاهد السعودي.


ويترقب الجمهور الخليجي حلقات مسلسل بيبي في رمضان 2022، وتنشط محركات البحث على الحلقة 1 من مسلسل بيبي، رغبة في إضفاء المتعة وقت اجتماع العائلة، فالمسلسل يحاكي المجتمع الكويتي بكل تفاصيله وبكل عاداته.

 

تبدأ الحلقة الأولى في مسلسل بيبي بعرض الثقافة العربية الإسلامية في شهر رمضان المبارك، فيتبادل الناس المأكولات الشهية الشعبية، وسط أجواء من المحبة والألفة والعطاء الاجتماعي المنتشر بين طيات ضحكات المواطنين في الحي.

تبرز في بداية الحلقة 1 من مسلسل بيبي الشخصية العفوية لبطلة المسلسل بيبي، فهي تمارس شعائر الصوم بشكل لطيف وممتع للمشاهد، فيما يظهر الخط الدرامي المتسلسل منذ المشهد الأول، الذي يجعل المشاهد ينجذب لتفاصيل القصة مباشرة.

حُبّ الجيران للشخصية الأساسية"بيبي" يسيطر على القلوب منذ المشاهد الأولى في الحلقة 1 من مسلسل بيبي في رمضن 2022، ويتضح ذلك من عدد من المشاهد، أهمها حرصهم على حضور الإفطار في بيوتهم، وطلب الدعاء منها، وامتزاج الضحكات بلطافة حركاتها البسيطة، ويطغى في ذلك، حُبّ الخالة أم ضاري لبيبي، الذي يمنعها من تناول وجبة الإفطار إلا بوجود بيبي على مائدة الإفطار معهم.

مشاهدة الحلقة 1 من مسلسل بيبي في رمضان كاملة اضغط/ي هنــــــــــا

ويشكل وجود الفنانة شجون تميزًا كبيرًا للمسلسل ، وسببًا كافيًا لحضور المشاهد العربي المهتم بالدراما الخليجية، وخاصة المشاهد الكويتي، فشجون لها نجاح مسبق يشهد لها بعظمة أدائها للأدوار باختلاف نوعيتها.


وتؤدي شجون الدور بطريقة متقنة، ذات طابع عصري في بيئة تمتلئ بالتفاصيل الاجتماعية، وتتقمص شخصيتها بشكل كوميدي وحساس وكمية عالية من الشفافية، وتعبّر بطريقتها العفوية عن الخير الموجود في فطرة البشرية دون أي شوائب من الشر.

تتخلل الحلقة 1 من مسلسل بيبي في رمضان 2022، العديد من المشاهد الكوميدية التي تترك أثرًا ممتعًا ومسليًا لدى المشاهد، وتبعده عن الشعور بالملل.

 

موعد عرض مسلسل بيبي في رمضان 2022: 
تُعرض حلقات مسلسل بيبي في شهر رمضان 2022، على قناة mbc دراما، منذ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، لكنها تعرض في اليوم السابق على موقع شاهد السعودي بشكل مدفوع، ويعيد موقع شاهد بثها للمساهدين بشكل مجاني للمشاهدين بعد عرضها على التفاز.


ولم تعلن قنوات Mbc عن موعد إعادة حلقات مسلسل بيبي في رمضان 2022 إلى الآن واكتفت بعرضه في الوقت الأساسي المحدد له وعرضه على موقع شاهد.

ونشرت فيما سبق قناة mbc دراما برومو ترويجي تشوق فيه المشاهد لحضور مسلسل بيبي وتعرض بعض تفاصيله:

 

المصدر : وكالة سوا - موقع شاهد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد