إعلانات رمضان 2022 كاملة ابرزها عمرو دياب وميريام فارس

إعلانات رمضان 2022 كاملة ابرزها عمرو دياب وميريام فارس

شرعت القنوات التلفزيونية مع بداية شهر رمضان 1443 المبارك في عرض إعلانات رمضان 2022 كاملة والتي يتشوق الجمهور العربي لمتابعتها ومعرفتها خاصة وان نجوم كبار وفنانين يشاركون في محتواها الذي يعرض.

إعلانات رمضان 2022 كاملة كان من ابرزها اعلان عمرو دياب وكذلك اعلان رقصة ميريام فارس في معمار المرشدي واعلان روان بن حسين ، حيث تفاعل الجمهور في الوطن العربي مع تلك الإعلانات وبدأ يتداولها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في إعلانات رمضان 2022 ، حيث بدأ بتناقلها عبر تطبيق واتساب وغير ذلك من منصات مواقع التواصل ، فيما تعرضت بعض الإعلانات الرمضانية التي انتقادات من المشاهدين.

ظهر عمرو دياب مرتين في رمضان من خلال أغنية وفيديو "السر" والذي قدمها ضمن الحملة الإعلانية للبريد المصري، وحققت الأغنية التي كتب كلماتها أيمن بهجت قمر نجاحاً كبيرًا منذ طرحها مساء أمس، كما قدم عمرو الأغنية الدعائية لشركة فودافون.

إعلان معمار المرشدي الذي قام بالمشاركة به كل من ميريام فارس وأبو وأحمد حاتم. هذا وتصدر الترند وخاصة بعد رقصة ميريام بالكليب.

تامر حسني أيضاً ظهر في اعلانين مختلفين عبر "زد بارك" مع إليسا، يسرا، نيللي كريم وأحمد داش وهدى المفتي وغيرهم من النجوم.

ومن الإعلانات التي تصدرت الترند أيضا بالتزامن مع بداية عرضها إعلان "وي رمضان" لياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز والتي شاركها حساب Telecom Egypt على يوتيوب، وحقق أكثر من 400 ألف مشاهدة بعد طرحه يوم أمس.

أورانج قررت إعادة أغاني سعاد حسني بتوزيع جديد، وقامت ببطولة الإعلان كل من منى زكي، نيللي كريم ودينا الشربيني.

طرحت مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 إعلان الرمضاني السنوي الخيري مع نوال الزغبي بعنوان "ألفين سلامة" .

أما روبي فشاركت مع محمود العسيلي في إعلان شركة فريش للأجهزة الكهربائية.

روان بن حسين تصدرت الترند على اليوتيوب بأغنية " مشتاق " والي طرحها يوتيوب أطياب المرشود على اليوتيوب.

وتواجد محمد منير من خلال أغنية للبنك الزراعي المصري وقدم أغنية "ريشة عمالة" والتي دارت فكرتها حول المزارعين والصيادين في أنحاء مصر كافة.

وشاركت شيرين عبد الوهاب في إعلان "بنك مصر" والذي لقى إشادة كبيرة وحمل عنوان "يا معافر..كمل للآخر" والذي ظهرت فيه شيرين ببعض اللقطات باطلالة كاجويل.

إعلان قطونيل رمضان 2022 لحكيم طرحته الشركة رسميًا عبر قناتها على اليوتيوب، وذلك ضمن الحملة الإعلانية لشهر رمضان المبارك.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد