سبب وفاة عبدالعزيز المالكي في قطر

وفاة عبدالعزيز المالكي في قطر

أعلنت حسابات قطرية رسمية مساء اليوم السبت وفاة عبدالعزيز المالكي أحد متطوعي بطولة كأس العالم ومنظمي القرعة التي جرت أمس الجمعة في دولة قطر واسفرت عن مواجهات قوية بين المنتخبات.

سبب وفاة عبدالعزيز المالكي في قطر ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الدوحة بنبأ وفاة عبدالعزيز المالكي ، وسط حالة من الحزن الكبير التي سيطرت على الوسط الإعلامي والرياضي القطري.

وكانت دولة قطر قد أجرت قرعة كأس العالم مساء أمس الجمعة الأول من أبريل بحضور الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر وشخصيات رياضية عالمية.

وأوضحت الحسابات الرسمية القطرية ان سبب وفاة عبدالعزيز المالكي البالغ من العمر 22 عاما تعود لتعرضه لحادث سير وقع عقب قرعة كأس العالم في قطر.

وقال خالد النعمة المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للمشاريع والإرث- على حسابه الرسمي بموقع تويتر – "آلمني خبر وفاة عبدالعزيز المالكي وهو أحد متطوعي اللجنة العليا المميزين. ساهم معنا في تنظيم قرعة كأس العالم قطر ٢٠٢٢، ووافته المنية إثر حادث مروري بعد القرعة".

أضاف: "أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويكرم نزله وأن يكتبه من عتقاء شهره الفضيل خالص عزائي لذويه وأهله وأحبابه إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتوالت تغريدات التعازي في وفاة عبدالعزيز المالكي في قطر ، حيث عبر كثيرون عن آلمهم وحزنهم لوفاته خاصة وأنه يعتبر من أهم الشخصيات التي كان لها حضور بارز في قرعة كأس العالم في قطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد