مسلسل جوقة عزيزة الحلقة 1 الأولى – رمضان 2022

جوقة عزيزة- رمضان 2022

ترصد لكم وكالة سوا الإخبارية، اليوم السبت 2أبريل / نيسان، عرض لمشاهدة أحداث المسلسل السوري الشعبي جوقة عزيزة الحلقة 1 الأولى كاملة – رمضان 2022، إذ يكثر بحث الجمهور المنتظر لعرض رابط الحلقة الأولى للمسلسل، الذي تؤدي فيه الفنانة نسرين طافش دور الراقصة عزيزة خانوم، كما أعلنت الفنانة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل جوقة عزيزة الحلقة 1 الاولى حيث تدور أحداث مسلسل جوقة عزيزة حول تفاصيل مثيرة من حياة الراقصة "عزيزة" أو كما تسمي نفسها "ملكة المسرح"، حيث أوضحت كواليس المسلسل ما تلعبه نسرين طافش من دور بطولي في المسلسل، والتي تحاط بكافة أنواع الرجال من الأمن والمخابرات والطبقة الشعبية إلى أن تقع في غرام الكولونيل الفرنسي، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تاريخي إجتماعي مشوق، ينتظره الجمهور المتابع بفارغ الصبر .

مشاهدة مسلسل "جوقة عزيزة" الحلقة 1 الأولى كاملة اضغط هنا

ويجمع العمل الفني "جوقة عزيزة" نخبة لامعة من فناني الشاشة العربية، كالفنانة نسرين طافش، والفنان سلوم حداد، والفنان أيمن رضا، محمد حداقي، ولاء موصللي، نورا رحال، يزن خليل، ونور صعب وغيرهم.

مواعيد عرض مسلسل جوقة عزيزة والقنوات الناقلة

بدأ عرض مسلسل جوقة عزيزة في رمضان 2022، بعد أن تم تأجيل عرضه العام الماضي إثر تداعيات فيروس كورونا ، وسيتم عرض المسلسل السوري جوقة عزيزة عبر شاشات قنوات منصة شاهد vip، روتانا دراما، الفضائية اللبنانية lbc، عمان ، فلسطين، السومرية، سما، طيلة أيام شهر رمضان المبارك2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد