دعاء للاحباب في رمضان 2022 - قصير مكتوب

دعاء للاحباب في رمضان 2022

دعاء للاحباب في رمضان 2022، حيث انه ومع حلول أول أيام شهر رمضان 2022 تزداد عمليات البحث عن أفصل واجمل الادعية في هذا الشهر الفضيل تقرباً في الله سبحانه وتعالى.

زمن بين تلك الادعية التي يتم البحث عنها دعاء للأصدقاء ودعاء للاحباب في رمضان 2022، ودعاء للميت، ودعاء للأخوة والاهل والأولاد.

وتنشر لكم وكالة "سوا" الإخبارية، أفضل دعاء للاحباب في رمضان 2022، تلبية لرغبة متابعينا في كل مكان في هذا الشهر الفضيل.

دعاء للاحباب في رمضان 2022 :

اللهم لنا أحباب بالبسمة نحبهم، بالود نذكرهم، بالشوق نراسلهم، بظهر الغيب ندعو لهم، في القلب والروح نحتفظ بهم. فيارب احفظهم واجعلني وإياهم في جنة الخلد نلتقي.

أسأل الله أن يعطيك أنفع الكتب، أسأل الله أن يجمعك بأبر خلق الله رسول الله، أسأل الله ان يغمرك بأحلى ما في الدنيا "ذكر الله".

كما أسأل الله ان يطيب اخرتك، أسأل الله ان يعطيك أحلى مافي الجنه "رؤيته عز جلاله وملكه وعظمته".

اللهم إنك تعلم أنهم أحباب قلب وأصحاب درب فبلغهم مني كل الحب وأدم إلهي بيننا حبل الود. وأيضاً اللهم ارزقنا وإياهم مغفرة بلا عذاب وجنة بلا حساب، ودعاء مستجاب.

لكم من القلب أخلص الدعاء ومن الجمعة نور وضياء، وأن تملأ حسناتكم مابين الأرض والسماء.

اللهم أفرح برحمتك قلبا أحبه، واذهب بكرمك حزنه وهمه، واغفر بجودك ماكان من ذنبه.

ونور بالقرآن والغفران قلبه، واستره في الدنيا والآخرة. اللهم لنا أحباب بالبسمة نحبهم، بالود نذكرهم، بالشوق نراسلهم، بظهر الغيب ندعو لهم، وفي القلب والروح نحتفظ بهم.

فيارب احفظهم واجعلني وإياهم في جنة الخلد نلتقي. ملأ الله قلبكم حمداً، وكتب لكم في قلوب العباد وداً، وأمدكم من فضله في الرزق مداً، ولا يسلط عليكم من أهل السوء أحداً.

"اللهم إنك تعلم أنهم أحباب قلبي، وأصحاب دربي، فبلغهم مني كل الحب، وأدم إلهي بيننا حبل الود. اللهم ارزقنا وإياهم مغفرة بلا عذاب، وجنة بلا حساب ودعاء مستجاب".

الجمعة خير الأيام وأنتم خير الأحباب، أدام الله بيننا المودة، ولكم من القلب أخلص الدعاء، ومن الجمعة نور وضاء. وأن تملأ حسناتكم ما بين الأرض والسماء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد