مشاهدة مسلسل ناطحة سحاب الحلقة 1 الأولى للفنانة سعاد عبدالله

ناطحة سحاب

مسلسل ناطحة سحاب الحلقة 1 الأولى للفنانة سعاد عبدالله، مع بداية أولى أيام شهر رمضان المبارك 2022، بدأت القنوات الناقلة للمسلسلات الرمضانية ببث الحلقات الأولى من المسلسلات المشاركة لهذا العام بالسباق الرمضاني ، ومن ضمنها مسلسل "ناطحة سحاب" للفنانة الكويتية سعاد عبد الله.

ستعرض قناة "MBC دراما " وقناة دبي ، اليوم السبت 2 إبريل ، أولى حلقات المسلسل الكويتي الرمضاني "ناطحة سحاب" والذي ينتظره العديد من متابعي المسلسلات الرمضانية ومحبي الفنانة سعاد عبد الله.

شاهد مسلسل ناطحة سحاب الحلقة 1 الأولى - اضغط هنا 

وتدور أحداث مسلسل ناطحة سحاب حول حلم "عامرة" والذي تؤدي بطولته "سعاد عبد الله" وطموحها الذي يبدو أنه أشبه بناطحة سحاب، والتي لا يمكن لشيء أن يقف في طريق ما تصبو إليه، ولا ترتضي لنفسها مكاناً إلا القمّة، مع رحلة صعود ونجاح مليئة بالصعوبات والمشاق والتحدي والإلهام.

هذا ويتناول المسلسل العديد من القضايا التي تواجه الأسر والعائلات الخليجية في المجتمع الخليجي، حيث يعرض المسلسل كيفية مواجهة هذه التحديات وإيجاد الحلول المناسبة لها، وذلك من خلال مرور أبطال المسلسل بالمواقف المختلفة.

ومسلسل ناطحة سحاب من إخراج عيسى جاسم ذياب، ومن تأليف نوف المضف، ويشارك في بطولته العديد من كبار النجوم منهم الفنانة الكويتية الكبيرة سعاد عبدالله ويقف أمامها في دور البطولة شيماء علي والممثلة الكويتية نور وأيضا النجمة هدى حمدان وجود عزيز.

ويدور مسلسل ناطحة السحاب حول العديد من القضايا الاجتماعية لعائلة خليجية ، في إطار درامي ، ويروي الأحداث التي تحدث في الأسرة الخليجية المتماسكة.

حيث طرحت الشركة المنتجة طرحت الإعلان الدعائي للمسلسل والذي ظهر فيه الكثير من مشاهد الدراما.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد