موعد عرض مسلسل توبة والقنوات الناقلة - رمضان 2022

مسلسل توبة

موعد عرض مسلسل توبة والقنوات الناقلة له- رمضان 2022، حيث يبحث العديد من المشاهدين عن موعد عرض المسلسل الرمضاني "توبة" ، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه بشكل حصري مع انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل توبة، الذي دخل السباق الدرامي الرمضاني لينافس العديد من الأعمال الفنية المختلفة.

وكان موعد مسلسل توبة من أبرز الأسئلة التي تم تداولها الجمهورعلى نطاق واسع خلال الساعات الأولى مع بداية شهر رمضان ، وبداية انطلاق الماراثون الدرامي الرمضاني 2022، وحيث لاقى الإعلان التشويقي للمسلسل الكثير من التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي.

وكشفت قنوات MBC مصر، و MBCمصر2، عن مواعيد عرض مسلسل توبة بطولة عمرو سعد، حتى لن يضل المشاهد طريقه وسط زخم كبير من الأعمال الدرامية المختلفة التي تعرض على القنوات مع انطلاق شهر رمضان الكريم.

وتعرض الحلقة الأولى من مسلسل "توبة" اليوم السبت2 إبريل ، على شاشة MBCمصر في تمام الساعة 7 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم التالي، وعلى قناة MBC مصر2 يعرض الساعة 9 مساءاً والإعادة 3 عصراً من اليوم التالي.

هذا وتدور أحداث الحلقة الأولى حول أحمد السيد عبد التواب الشهير بـ"توبة" والذي يعيش في منطقة شعبية في بورسعيد حيث يهرب من ماضيه المجهول وباحثا عن بداية جديدة.

والجدير أن مسلسل "توبة" من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، دياب، هالة فاخر، محمد لطفي وغيرهم نخبة من النجوم، ومن تأليف ورشة كتابة ومن إخراج أحمد صالح.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد