دعاء ثاني يوم رمضان 1443/2022 – قصير مكتوب

دعاء اليوم الثاني من رمضان 1443/2022

دعاء اليوم الثاني من رمضان 1443/2022، حيث أنه وصول شهر رمضان المبارك وفحرة كل المسلمين في شتى بقاع الأرض بقدومه تزداد عمليات البحث عن أفضل الأدعية في أيامه الفضيلة.

وبحسب ما اطلعنا عليه فقد تبين أن عمليات البحث قد ازدادت خلال الساعات الماضية عن دعاء اليوم الثاني من رمضان 1443 ، لما لهذه الأيام الفضيلة من فضل كبير عند الله سبحانه وتعالى.

ونوفر لكم في وكالة "سوا" الإخبارية، دعاء اليوم الثاني من رمضان 1443/2022 – مكتوب، تقرباً في الله سبحانه وتعالى في هذا الشهر الكريم وإرضاءً لرغبة متاعينا في كل مكان.

دعاء اليوم الثاني من رمضان 1443/2022 – مكتوب:

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: "اللَّهُمَّ قَرِّبْنِي فِيهِ إِلَى مَرْضَاتِكَ، وَ جَنِّبْنِي سَخَطَكَ وَ نَقِمَاتِكَ، وَ وَفِّقْنِي فِيهِ لِقِرَاءَةِ آيَاتِكَ، بِرَحْمَتِكَ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ ".

ثواب دعاء ثاني يوم رمضان 1443:

مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ بِكُلِّ خُطْوَةٍ لَهُ فِي جَمِيعِ عُمُرِهِ عِبَادَةَ سَنَةٍ صَائِماً نَهَارُهَا قَائِماً لَيْلُهَا".

وفي هذه الأيام الفضيلة يزداد تعلق العباد بربهم عز وجل وتزداد ايمانياتهم في هذا الشهر الفضيل والذي نهانا في فيه رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم عن كل يغضب الله ويؤذي البشر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد