جريمة بشعة تهز جدة .. الزوج يقتل زوجته حرقا بماء الأسيد - شاهد

طفلة ضحية جريمة جدة

شهدت أحد أحياء مدينة جدة السعودية مساء أمس جريمة بشعة ، حينما أقدم زوج على قتل زوجته حرقا بماء الأسيد الحارق ، الأمر الذي دفع كثيرون الى المطالبة بإنزال أشد العقوبات بحقه من قبل الجهات المعنية.

وفي تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت جدة ، قالت وسائل إعلام سعودية رسمية إن الزواج قام بسكب ماء الأسيد الحارق على زوجته ما تسبب بإصابتها بحروق كبيرة في جسدها وكذلك جسد طفلتها التي تبلغ من العمر عاما واحدا.

وأوضحت ان مواطنا سعوديا اعتدى على زوجته داخل منزلهما بجدة يوم أمس إثر خلاف عائلي بينهما؛ وقام بالاعتداء بالضرب، وكذلك بالحرق؛ إذ قام بسكب مادة الأسيد الحارق على جسمها، وأحرق أيضًا طفلتها البالغة من العمر عامًا.

وبيَّنت أنه تم نقل المواطنة وابنتها بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك فهد بجدة، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة فيه، ولا تزال الطفلة تحت الرعاية الطبية، فيما أشارت المصادر إلى أن المواطنة الضحية يتيمة الأب.

إقرأ/ي أيضا: امساكية رمضان 2022 -1443 السعودية الرياض مكة الدمام محدثة

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد تداول جريمة جدة وتفاصيلها المؤلمة والتي راح ضحيتها الزوجة وإصابة طفلتها البالغة من العمر عاما واحدا ، حيث طالب السعوديون بضرورة محاكمته على وجه السرعة وإنزال أشد العقوبات بحقه.

FPSpvjSXIAEh5vR.jpg
FPSpvjKXIAsWcjb.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد