سبب وفاة احمد العلوي مدير النشاط الرياضي في النادي الأهلي

وفاة احمد العلوي مدير النشاط الرياضي في النادي الأهلي

وفاة احمد العلوي مدير عام النشاط الرياضي في النادي الاهلي البحريني حيث، أعلنت وسائل إعلام رسمية في دولة البحرين فجر الأول من شهر رمضان 2022 وفاة احمد العلوي وسط حالة من الحزن الكبير التي خيمت على الوسط الرياضي البحريني.

سبب وفاة احمد العلوي مدير النشاط الرياضي في النادي الأهلي ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاته التي أثارت صدمة كبيرة في الوسط الرياضي البحريني خاصة وأنه يتمتع بصحة جيدة حسبما قال مقربون من المرحوم.

ويعتبر احمد العلوي أحد رموز النادي الأهلي في البحرين سواء كان لاعبا أو إداريا حيث قضى معظم فترات حياته في خدمة النادي البحريني والرياضة البحرينية بشكل عام.

ووفقا لحسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في البحرين فإن سبب وفاة احمد العلوي مدير النشاط الرياضي في النادي الأهلي تعود لإصابته بسكتة قلبية حادة ، تعرض لها ونقل على إثرها الى أحد المستشفيات الى أن أعلن عن وفاته.

وتقلد العلوي عدة مناصب إدارية في النادي الأهلي، إذ انضم إلى عضوية مجلس الإدارة، وتولى أمانة سر النادي، ثم تقلد مؤخرا منصب المدير التنفيذي ورئيس النشاط الرياضي.

وقال حساب جماهير الأهلي عبر تويتر :" انتقل إلى رحمة الله تعالى السيد أحمد العلوي اللاعب و عضو مجلس الإدارة سابقاً .. أعضاء و منتسبي النادي الأهلي يتقدمون بخالص العزاء إلى ذوي المرحوم ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

نواف الجشي كتب عن وفاة احمد العلوي عبر تويتر قائلا :" شخصية مميزة في الرياضية البحرينية قدم الكثير من وقته و جهده لخدمة القلعة الصفراء. كان أكبر داعم لي فترة عضويتي في مجلس إدارة النادي الأهلي".

وخيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي في البحرين، حيث تداول روادها صور المرحوم، مستذكرين العطاء الذي بذله طوال مسيرته الرياضية، انطلاقا من كونه أحد أبرز لاعبي الكرة البحرينية، قبل أن ينتقل إلى العمل الإداري بعد اعتزاله.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في البحرين ببرقيات التعزية في وفاة احمد العلوي المدير التنفيذي لنادي الأهلي البحريني ، فيما قالت إن النادي سيعلن الحداد العام لمدة ثلاثة أيام بعد وفاة احمد العلوي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد