سبب عطل ابل باي في السعودية

عطل ابل باي في السعودية

أعلنت حسابات رسمية ومختصون تقنيون في المملكة العربية السعودية عن عطل خدمة ابل باي في كافة أنحاء ومحافظات ومدن المملكة خلال الساعات القليلة الماضية.

سبب عطل ابل باي في السعودية ، دفعت كثيرون الى البحث عن حلول سريعة خاصة وان كثير منهم تعرض لمواقف حرجة اثناء عملية الشراء من المتاجر أو محطات الوقود المنتشرة في المملكة.

وتظهر رسائل مستخدمي خدمة ابل باي فشل عملية الدفع حيث تظهر رسالة مكتوب فيها التالي " فشل في العملية ، حدث خطأ في عملية الدفع برجاء التأكد من بيانات البطاقة وإعادة المحاولة أو استخدام بطاقة بنك أخرى ، وفي حال استمرار الخطأ برجاء التواصل مع مدير الموقع".

وبحسب خبراء تقنيون في مجال شركة أبل، فإن سبب عطل خدمة ابل باي في السعودية يعود لوجود تحديثات عليها من قبل الشركة ، متوقعين حل عطل ومشكلة خدمة ابل باي خلال الساعات القليلة القادمة.

إقرأ/ي أيضا: 

قائمة دول أعلنت أن الأحد 3 إبريل هو أول أيام رمضان 2022

موعد عرض مسلسل أمينة حاف 2 والقنوات الناقلة - مسلسلات رمضان 2022

شاهد: مفاجآت جديدة في برنامج رامز موفي ستار في رمضان 2022

Apple Pay ابل باي هي طريقة الدفع المثالية، فهي تغنيك عن حمل بطاقاتك الفعلية والعملات النقدية وتمنحك طريقة أكثر سهولة وأماناً وخصوصية لتسديد ثمن مشترياتك.

خدمة ابل باي متوفرةٌ في عشرات دول العالم، لكنها لا تزال بحاجةٍ إلى التوسع أكثر، وشركة Apple تعمل بجهدٍ على تأمينها بشكلٍ عالميٍّ، إلا أن دعمها لجميع الدول العربية سيكون صعبًا في الوقت الحالي حتى اعتياد الشرق الأوسط على طرائق الدفع الرقمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد