سبب وفاة إبراهيم قوندوقان الشهير بشخصية ايمار في مسلسل وادي الذئاب

وفاة إبراهيم قوندوقان الشهير بشخصية ايمار في مسلسل وادي الذئاب

أعلنت حسابات تركية رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة إبراهيم قوندوقان الممثل التركي الشهير بشخصية ايمار في مسلسل وادي الذئاب الشهير في تركيا والوطن العربي.

سبب وفاة إبراهيم قوندوقان الشهير بشخصية ايمار في مسلسل وادي الذئاب شغلت بال كثيرون من متابعي المسلسل الشهير والذي كان عبارة عن أجزاء عديدة وشغل فيها الممثل التركي القدير إبراهيم قوندوقان أدوارا كثيرة وبارزة.

وبحسب بعض وسائل الاعلام التركية وصفحات المشاهير فإن سبب وفاة إبراهيم قوندوقان تعود لتعرضه لنوبة قلبية حادة أصيب بها خلال الساعات القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج الى ان أعلن عن وفاته.

إبراهيم قوندوقان هو ممثل تركي ترك بصمته بين الأوساط الفنية باعماله التي بلغت العشرات خلال مسيرته الفنية التي بدأت في مطلع عام 1990 حيث دخل عالم التمثيل منذ تسعينيات القرن الماضي ، وشارك في العديد من الاعمال التلفزيونية والسينمائية واحد من ابرز الوجه التركية التي لا تنسى من شاشات السينما والتلفزيون.

ولد إبراهيم قوندوقان في الأول من يناير عام 1959 وهو من مواليد مدينة إسطنبول وهو أحد أعمدة وأركان فن التمثيل التركي حيث لعب العديد من الأدوار المهمة التي توزعت بين السينما والتلفزيون بالإضافة الى تأديته كمدبلج أصوات للاعمال الأجنبية التي دبلجت الى اللغة التركية.

شارك إبراهيم قوندوقان في العديد من الاعمال المهمة وقد كانت بدايته في المسلسل التركي عايدة هانم عام 1992 وقد كانت هذه أول أعماله وأول خطوة له نحو فن التمثيل وقد كانت ثاني أعماله موتلوغلير سنه 1994 ومن اهم الأعمال بالنسبة له كما اشترك في بطولة العديد من الأفلام التركية .

اشترك الممثل إبراهيم قوندوقان في العديد من الاعمال التركية الدرامية المهمة والتي تمتد لمواسم مثل المسلسل التركي وادي الذئاب حيث اشترك في أربعة مواسم ما بين عامي 2012-2015 بالإضافة الى اعمال أخرى مهمة وقد كان اخر اعماله الفيلم التركي النصف المتبقي عام 2017.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد