الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية

جيش الاحتلال الاسرائيلي - أرشيفية

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عددًا من مدن وبلدات الضفة الغربية، صباح اليوم الخميس، واعتقلت عشرة مواطنين بينهم أسير محرر.


وحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية "وفا"، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الأسير المحرر معاوية سفيان أبو ليلى 27 عام، فجر اليوم، من بلدة الزاوية غرب سلفيت، عقب مداهمة منزل والده وتفتيشه.


وفي مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشابيْن أحمد أكرم الصرعاوي، وبلال يوسف مناصرة، بعد تفتيش منزليهما وتخريب محتوياتهما.


ومن ناحية أخرى، اعتقل الاحتلال أربعة مواطنين من قرية سالم شرق نابلس ، فقد قامت قوة من الجيش الإسرائيلي باقتحام القرية، ومداهمة العديد من المنازل، واعتقلت كلًا من: راشد يوسف رشيدات، ونور صدقي أحمد عيسى، ومراد صالح عيسى، وحمدي صالح عيسى.


وداهمت قوات الاحتلال قرية الباذان شمال شرق نابلس، واعتقلت المواطن سند سوالمة، فيما اعتقلت شابّيْن من بلدة عزون والنبي إلياس شرق قلقيلية، وهما الشاب مفيد وهما: وإيهاب جمال عودة من بلدة عزون، مفيد عبد الله سليمان من قرية النبي إلياس، بعد أن اقتمحت قوات الاحتلال بيوتهما وعاثت خرابًا فيهما. 


والجدير ذكره أن الاحتلال الإسرائيلي يكثف اعتقالاته واقتحاماته في مدن الضفة الغربية بشكل لحوظ، تزامنا مع ذكرى يوم الأرض الفلسطيني.

المصدر : وكالة سوا - وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد