مسلسل "سنوات الجريش" حكاية من الواقع المؤلم في الخليج العربي

سنوات الجريش

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، قامت الفنانة حياة الفهد بالترويج لمسلسلها الدرامي الرمضاني "سنوات الجريش" والذي تشارك به في موسم السباق الرمضاني لعام 2022.

ونشرت الفنانة حياة الفهد على حسابها الشخصي على موقع "انستغرام" البرومو الرسمي للمسلسل والذي غلب عليه أجواء من الحرب العالمية الثانية التي اندلعت في المنطقة ومدى تأثيرها على الشعوب العربية.

وعلقت حياة الفهد على البرومو قائلة :" " سنوات من الجوع عاش فيه أجدادنا الحكاية من الواقع المؤلم في الخليج العربي بداية من الحرب العالمية الثانية".

 

وفي حوار سابق لموقع " سيدتي"، قالت حياة الفهد أن السبب وراء اختيارها لمسلسل " سنوات الجريش" لتنافس به في دراما رمضان، هو عشقها للتاريخ والماضي بكل لحظاته القديمة ، والسبب الثاني أن كثيراً من القصص القديمة التي حدثت في الماضي لا يعرفها الجيل الجديد، مثلاً العمل الجديد "سنوات الجريش " هي قصة حقيقية عن المجاعة في الخليج بعد اندلاع الحرب العالمية الثانية وتأثر دول الخليج بها مما سبب المجاعة.

ويشارك في بطولة مسلسل "سنوات الجريش" نجوماً من شتى الوطن العربي منهم حسن البلام ، ستيفاني صليبا ، هبة الحسين، حبيب غلوم، حمد العمانى ، ليلى السلمان ، عبد الله الخضر ، طلال باسم ، رجاء بلمير ، بشار الشطي.

والمسلسل من إخراج مناف عبد ال، وتأليف محمد ال نابلس ي، وفكرة حسين المهدي، وإشراف عام يوسف الغيث.

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد