شيرين عبد الوهاب لمحمد صلاح: ستظل فخر العرب

شيرين عبد الوهاب تدعم محمد صلاح بعد خسارته في المباراة أمام السنغال

تصدَّت الفنانة شيرين عبد الوهاب للهجوم الذي شنَّه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ضد لاعب كرة القدم الشهير، محمد صلاح، بعد تحميله مسؤولية خسارة المنتخب المصري لكرة القدم أمام منتخب السنغال، وخروج الأول على إثرها من تصفيات كأس العالم 2022.

وأكدت الفنانة شيرين على دعمها لصلاح، حيث نشرت في تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر: "ثقتنا في منتخبنا حتفضل دائماً وأبداً، ومصر حتفضل غالية علينا وفي عنينا، وحتفضل يا صلاح فخر لينا وفخر لكل العرب، وتحيا مصر وقدر الله وما شاء فعل".

 

بينما انتقد بعض متابعي الفنانة شيرين وقوفها إلى جانب المنتخب المصري ودعمها لمحمد صلاح، رغم اتهامه بإهدار أول ركلة جزاء في المباراة، كما دعاها متابعوها لنقد صلاح والمنتخب المصري، والكف عن التطبيل.

ورد عليها أحد متابعيها: "انتقدي يا شيري، بلاش تطبيل يختي للأسف الفخر معملش للمنتخب حاجه، بلاش المرة دي تطبيل يا مطربة الجيل، على فكرة الانتقاد بينفع علشان بنعرف الخطأ فين ونصلح وكمان صلاح يشد على نفسه شويه، بطلي تقولي أي كلام لمجرد الكلام وخلاص."

يجدر بالذكر أنه من المعروف عن شيرين عبد الوهاب حرصها الدائم على دعم اللاعب محمد صلاح واحتفاءها المستمر بإنجازاته العالمية.

ويشار إلى أن محمد صلاح تدخل سابقاً لدعم شيرين عبد الوهاب بعد صدور قرار بإيقافها عن مزاولة مهنة الغناء، عقب "زلة لسانها" الشهيرة في حفل البحرين.

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد