شاهد فيديو مريم الدباغ الجديد المثير للجدل

مريم الدباغ

انتشر مقطع فيديو للفنانة التونسية مريم الدباغ كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما شكل صدمة كبيرة بين محبي ومتابعي الفنانة التونسية، وسط مطالبات بتوضيح رسمي من الفنانة على الفيديو المنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونفت الفنانة التونسية مريم الدباغ كافة الفيديوهات المنشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المنسوبة لها، مؤكدة ان الفيديو مفبرك وستتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل من قام بنشر الفيديو وفق ما نشرت على صفحتها الرسمية على موقع الاستغرام.

وتعد مريم عادة ما تتجاوز الخطوط الحمراء بإطلالاتها، فهي تتمتع بجرأة عالية بشخصيتها، وعادة ما يطلب منها الجمهور أن تحافظ على حشمتها أكثر، وسط غضب كبير بين محبي ومتابعي الفنانة التونسية خصوصا بعد ظهورها خلال الفترة الماضية في حفل للمشاهير في تونس.

وكانت قد أكدت الفنانة التونسية مريم الدباغ، أن زوجها أجنبي الجنسية وليس تونسيا و يعيش في لبنان.

وأضافت مريم في برنامج "تسقط الاقنعة" على قناة الحوار التونسي، أن لديها طفل وطفلة وقد هددها زوجها بالطلاق إن تحدثت عنهما وكشفت تفاصيل عنهما. وفق "الجريدة التونسية"

وأوضحت أن السبب الذى جعلها تفصح عن طفليها وزوجها ،بعد ما أخفت ذلك كثيرا عن الجمهور، هو افشاء صديقة لى كانت تعرف كل شىء عن حياتى الشخصية واوجة لها اللوم من خلال البرنامج .

ودرست في الأكاديمية العسكرية في إنجلترا، ثم أصبحت مهتمة بمجال الأزياء، فعملت على التعليم في هذا المجال، وكان ذلك في ميلانو وبدأت حياتها المهنية عام 2014 م واستطاعت الابتكار في كلا المجالين. ، تصميم الأزياء، إلى جانب التمثيل، وهي من الأشخاص المؤثرين. على وسائل التواصل الاجتماعي، تؤثر على الفتيات من حيث الموضة وأسلوب الحياة الراقي، ولديها الكثير من المتابعين في حساباتها.

يذكر أن مريم الدباغ هي واحدة من النساء المولودات في 14 مايو 1986، ويقيمن في الجمهورية العربية التونسية، ويحملن الجنسية العربية والتونسية. هي مسلمة بالدين، متزوجة ولديها طفلان، ستة وأربعة أعوام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد