هجوم حاد على عمرو واكد لتعليقه على خسارة مصر أمام السنغال

هجوم على عمرو واكد بعد تعليقه على خسارة مصر أمام السنغال

هاجم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفنان المصري عمرو واكد، إثر تعليقه على خسارة المنتخب المصري لكرة القدم من منتخب السنغال.

ونشر واكد على حسابه في تويتر، يقول: "عندي مشكلة في فهم الناس اللي نفسها مصر تكسب ماتش كورة وهي خسرانة ماتش الحياة الكريمة" مضيفاً: "مش المفروض نكسب ماتش الحياة الكريمة الأول عشان مكسب ماتش الكورة يبقى له قيمة ومعنى حقيقي؟ في هذه اللحظة لا قيمة لمكسب ماتش كورة أو بطولة الصراحة، الكورة النهاردة بقيت أفيونة بتلهيك عن سلب حقوقك".

وانتقد متابعو "عمرو واكد" بشدة ما كتبه عبر حسابه الشخصي، حيث اعتبروا أن هذا التعليق لا يليق، مهما كانت خصومته مع النظام المصري، ولا يصح له أن يهاجم منتخب بلاده.

وعن موقف واكد من الهجوم عليه، لم يصمت ورد على مهاجميه: "يا رب ما نكسب أي ماتش كورة قبل ما نفوق من الذل والمهانة والظلم اللي الناس عايشة فيه، يلا هجوم تاني يا أتفه خلق الله".

وكان القضاء المصري قد اتخذ قراراً في الآونة الأخيرة بشطب الفنانيْن عمرو واكد وخالد أبو النجا من نقابة الممثلين، وأوعزت النقابة قرارها ذلك لتوقف الفنانيْن عن العمل بالتمثيل داخل مصر، وهو ما يخالف نصًا المادة 6 من القانون رقم 35 لسنة 1978 بند 6 الخاص بنقابة المهن التمثيلية.

يشار إلى أن الفنان عمرو واكد يعارض النظام المصري الحالي، لأنه يعتبر ما حدث في مصر

يونيو 2013 انقلاباً عسكرياً على الرئيس المصري السابق محمد مرسي.

المصدر : وكالة سوا - موقع إرم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد