شاومي تطلق إصدارها الجديد بكاميرات فائقة الجودة

Xiaomi-12-Ultra

بعد إطلاق شركة شاومي الصينية للإلكترونيات هاتفها، "Xiaomi 11 ultra " في الربع الأول من العام الجاري2022، تنوي الشركة إطلاق هاتفها الجديد شاومي 12 الترا"Xiaomi12 Ultra " في الربع الثاني من هذا العام.

وأشارت بعض التسريبات التي خرجت، اليوم الثلاثاء، إلى تصميم الإصدار الجديد وبعض مواصفات الخاصة فيه، حيث بين المسرّب الشهير "Digital "Chat Station أبرز مميزات كاميرا الهاتف الجديد.

وكما أوضحت التسريبات أن شركة شاومي ستتعاون للمرة الأولى مع شركة "Leica "الألمانية والمتخصصة في صناعة الكاميرات والأجهزة البصرية.

وأظهرت التسريبات، أن الهاتف الجديد من خلال تعاونه مع شركة "Leica"، ستمكن شركة شاومي من الحصول على أحدث المزايا وأدقها.

وبينت التسريبات أن التصوير في الإصدار الجديد سيكون بدقة سينمائية فائقة 8kويتمتع بفيديو Leicaولون Leica وفلتر أبيض وأسود وغيرها من المزايا التي لم تذكر.

ويشار إلى أن شركة Leica  تعاملت لمرة واحدة مع شركة هواوي، مما صنع هذا التعاون شركة رائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي، وقدرت على تحسين تأثير علاماتها التجارية والعودة بثبات إلى سوق الهواتف المحمولة فائقة الجودة.

ومن الجدير بالذكرأن المسرب " Digital Chat Station " صرح أن الاسم الرمزي لهذا الهاتف هو "L1"،وومن المتوقع أن يحتوي الاصدار على وحدة كاميرا ثلاثية في ظهر الجهاز.

وبين أن الجهاز سيحتوي على ثلاثة مستشعرات فقط لكاميرات التصوير ، على الرغم من وجود العديد من الفتحات في خلفية حافظة الحماية المسربة الخاصة بالهاتف  الجديد.

وأوضح المسرب أن سبب وجود هذه الفتحات بسبب وجود مستشعرات إضافية مساعدة على عدم الاهتزاز وتحتاج بدورها لوجود العديد من الثقوب.

wp-1641490887875.jpg
GLOErgWs.jpg

المصدر : وكالة سوا -موقع رقمي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد