موعد مباراة الجزائر والكاميرون بتوقيت الجزائر اليوم الثلاثاء

منتخب الجزائر

موعد مباراة الجزائر والكاميرون بتوقيت الجزائر اليوم الثلاثاء ، حيث تستعد الجماهير الجزائرية الى التواجد في ملعب مصطفى تشاكر لمتابعة مباراة فريقها الوطني الذي يقابل المنتخب الكاميروني في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويتساءل كثير من المواطنين في أغلب المحافظات الجزائرية عن موعد مباراة الجزائر بتوقيت الجزائر اليوم الثلاثاء، حيث وصل منتخب الكاميرون إلى الجزائر من أجل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وكانت الجزائر قد تغلبت على منتخب الكاميرون بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي لعبت يوم الجمعة الماضية، فيما يسعى المنتخب الجزائري إلى تأكيد الفوز والتأهل لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في دولة قطر.

وتنطلق صافرة مباراة منتخب الجزائر والكاميرون في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت فلسطين، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر.

ومن المتوقع ان تمتلئ مدرجات ملعب مصطفى تشاكر بالجماهير لمناصرة منتخب الجزائر ضد الكاميرون، حيث أنهي الفريقين كافة الاستعدادات اللازمة من أجل هذه المباراة المصيرية.

وأكد جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر أن مهمة فريقه ستكون صعبة للغاية، عندما يستضيف منتخب الكاميرون اليوم الثلاثاء، في إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال بلماضي، في مؤتمر صحفي: "صحيح أننا فزنا بشوط أول في الكاميرون، لكن الأهم هو مباراة الغد، التي ستكون صعبة للغاية".

وأضاف: "نعرف جيدا قيمة المنتخب الكاميروني، والمجموعة التي يمتلكها، لهذا كل اللاعبين واعون بما ينتظرهم، ويعلمون جيدا أنهم على بعد 90 دقيقة من بلوغ المونديال".

من جهته طالب ريجوبير سونج، مدرب منتخب الكاميرون، لاعبي فريقه بالتحلي بالإرادة والثقة، إذا ما أرادوا الوصول إلى نهائيات كأس العالم، المقررة بقطر، مشددا على أن هدف فريقه سيكون الإطاحة بالجزائر.

وقال سونج: "نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، لكننا اعتدنا على خوض هذا النوع من المباريات، وجئنا إلى الجزائر من أجل الفوز، والتأهل فقط".

وأضاف: "نمتلك فريقا شابا، والشباب لا يعترفون بالضعف أبدا، جميعهم يدركون أنهم مطالبون بتقديم مردود أفضل من المستوى الذي قدموه في المباراة الماضية".

وسوف تقوم عدة قنوات تلفزيونية بنقل مباراة الجزائر والكاميرون ومن ابرزها قنوات الرياضية السعودية وقناة الجزائر الرسمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد