تعرف على موعد مباراة العراق وسوريا في تصفيات كأس العالم 2022

مباراة العراق وسوريا في تصفيات كأس العالم 2022

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في دولة العراق مساء اليوم الثلاثاء صوب دولة الامارات لمتابعة مباراة العراق ضد سوريا في الجولة العاشرة من تصفيات آسيا المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة العراق وسوريا في تصفيات كأس العالم 2022 ، حيث تتطلع الجماهير العراقية الى ان يحقق فريقها فوزا على المنتخب السوري من أجل ضمان الوصول الى الملحق الذي قد يؤهل منتخب الرافدين على كأس العالم.

منتخب العراق يحتل المراكز الرابع برصيد ثمانية نقاط فيما يحتل منتخب لبنان المركز الخامس برصيد 6 نقاط يليه منتخب سوريا برصيد خمسة نقاط.

وعلى استاد راشد بنادي شباب الأهلي في دبي يلتقي منتخب العراق وسوريا في تمام الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت فلسطين ، والساعة 4:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5:45 مساء بتوقيت أبوظبي.

تبث منافسات تصفيات كأس العالم 2022 عبر قناة الرابعة داخل العراق، وقنوات SSC داخل المملكة العربية السعودية، وأبوظبي داخل الإمارات.

ويرفع منتخب العراق شعار الفوز في مواجهة اليوم أمام منتخب سوريا، لكسب بطاقة الملحق المشروطة بخسارة أو تعادل الإمارات أمام كوريا الجنوبية، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويأمل منتخب العراق الحصول على بطاقة الملحق والتوجه صوب الدوحة، لملاقاة المنتخب الأسترالي، وذلك عبر الفوز على سوريا، وتعادل أو خسارة الشقيق الإماراتي الذي يمتلك 9 نقاط أمام المنتخب الكوري الجنوبي، الذي سيحاول التمسك بصدارة المجموعة الأولى رغم مطاردة وصيفه الإيراني الذي سيستقبل لبنان.

وتستعد الجماهير العراقية لمتابعة مباراة منتخب العراق ضد سوريا مساء اليوم عبر شاشات التلفاز ، فيما يتوقع ان تشهد مدرجات ملعب المباراة حضور لافت من أنصار أسود الرافدين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد