كتلة هوائية قادمة: أحوال طقس فلسطين حتى يوم الخميس المقبل

طقس فلسطين - بحر غزة

نشر الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، توقعاته لحالة طقس فلسطين من منتصف هذا الأسبوع وحتى بداية شهر رمضان المبارك.

توقع العلامي عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، أن تمر بطقس فلسطين كتلة هوائية دافئة مع منتصف هذا الأسبوع.

وقال إن هذه الكتلة الهوائية الدافئة ستتطور لأن تكون كتلة هوائية حارة مع بداية شهر رمضان المبارك.

بدورها نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، توقعاته لحالة طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الخميس المقبل، والتي أظهرت وجود تقلب في الأجواء ما بين ارتفاع الحرارة وانخفاضها.

وأشارت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إلى أن طقس فلسطين لهذه الليلة غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً الى غائم ربيعيا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء المقبل سيكون صافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس المقبل غائماً جزئياً الى صاف ربيعيا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد