موعد مسلسل وطن ع وتر خلال شهر رمضان 2022 والقنوات الناقلة

وطن ع وتر - توضيحية

يطل علينا الفنان الفلسطيني عماد فراجين خلال شهر رمضان 2022، في مسلسل "وطن ع وتر"، عبر عدد كبير الفضائيات الأردنية والفلسطينية، بالإضافة الى تطبيق على منصة واجد خليجي، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال الرابط التالي كافة التفاصيل لجميع متابعيها في فلسطين وجميع الدول العربية.

وذكرت وسائل إعلام مختلفة، أن مسلسل "وطن ع وتر"، يعرض طيلة شهر رمضان 2022، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأردن وفلسطين وجمهورية مصر العربية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين.

وأكد الفنان عماد فراجين، أن مسلسل "وطن ع وتر"، يعرض عبر منصة واجد خليجي خلال رمضان الحالي، بخلاف الأعوام السابقة والذي كان يعرض على قناة رؤيا الأردنية، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة بين الجمهور.

ويتناول مسلسل وطن ع وتر قضايا مثيرة للجدل كان أبرزها قضية الخرجين، حيث أثار جدلا واسعا العام الماضي بعد تناوله الحوار في أجواء من البادية داخل خيمة وسط الصحراء، حيث يأتي الفنان محمد الطيطي، ليُخبر "شداد" بوفاة عمه، ليجلس قبل إخباره بالأحداث مدة 7 أيام يأكل فيها ويشرب.

ونشر فراجين صورة عبر صفحته على "فيسبوك"، لإحدى الحلقات المرتقبة، والتي من المقرر أن تكون بعنوان "عايد مليونير"، معنونا عليها "من وطن ع وتر.. رمضان 2021 “ عايد مليونير "

يذكر أن عماد فراجين، قام الأحد الماضي بمشاركة محبيه كذلك صورة من إحدى حلقات وطن ع وتر 2021، التي ستعرض في رمضان 2021، وهو يجلس داخل خيمة بدوية، ويرتدي ملابس سوداء، بجانب إحدى الممثلات الجُدد التي تشاركه معه.

وكان عماد فرجين قد رد على كافة التساؤلات حول وجود جزء جديد من مسلسل وطن ع وتر خلال شهر رمضان 2021، وذلك بعد توقع العديد من المراقبين توقفه لعد أسباب كان ابرزها انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" في الاردن.

بداية القصة تتم عندما يتم قبول عماد فراجين للعمل كشرطي في المرور ويذهب لوداع والده ووالدته وأخيه الأصغر، لكنهم جميعا لا يرحبوا فيه ويدعونه إلى عدم العودة، على الرغم من انها ليست خدمة عسكرية كما يظن.

ويتوجه جبر إلى الخدمة في شرطة المرور لكن ينسى هاتفه في البيت، بعد ان يتلقى التعليمات من اللواء المسؤول هناك بألا يتعرف على أحد من اهله، ثم يأتي له والده ويرفض أن يتعرض عليه ويجلب له أمه وخاله معه ثم يسجنهم.

وفي قصة اخرى خلال الحلقة الثانية من مسلسل وطن ع وتر تستعرض واقع الشاب قبل الخطبة وكيفية تعامله مع اهل خطيبته ثم كيف تختلف الامور بعد اتمام الخطبة ويصبح الشاب ملازما لمنزلهم على مدار ساعات الليل والنهار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد