"اعلام الاسرى" يدين اختطاف الاحتلال للصحفي "البيتاوى"

غزة / سوا / أدان مكتب بإعلام الأسرى اقدام قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين, على اختطاف الصحفي والناشط "أحمد حامد البيتاوى"35 عام، بعد اقتحام منزله بطريقة همجيه في مدينة نابلس .

 

وقال إن عدد كبير من جنود الاحتلال اقتحموا منزل "البيتاوى" فجر اليوم الاثنين, وفتشوا محتوياته بشكل استفزازي، وحطموا بعض الأغراض قبل أن يقوموا بتقييد يديه، وعصب عينيه واقتياده الى جهة مجهولة.

علماَ بأنه لم يمضى على خروجه من سجون الاحتلال سوى عدة أشهر فقط ، كان يخضع للإقامة الجبرية داخل المنزل حسب قرار من الاحتلال.

 

وأشار إلى أن "الصحفي "البيتاوى" لم يمضى يومين فقط على اجراء عملية جراحيه له في ظهره، ولا زال يعانى من اثارها، ويحتاج إلى متابعة مستمرة وعلاج دائم.

 

وأكد على أن جنود الاحتلال رفضوا طلب ذويه اعطائه الدواء الذى يتناوله منذ اجراء العملية وهو ما لا يتوفر في سجون الاحتلال.

 

وبين بأن " البيتاوى" يعمل محررا في وكالة "قدس برس" اضافة الى كونه ناشطا شبابياً في حقوق الإنسان ومدافعاً عن القضايا الوطنية، ويحمل الهم الفلسطيني، وله دائماً موقف وبصمة في الدفاع عن أرضه ومقدساته.

 

وأكد اعلام الأسرى بان الاحتلال يتعمد استهداف الصحفيين والناشطين لتغييبهم عن الواقع، وابعادهم عن الدفاع عن قضايا شعبهم، وذلك للاستفراد بالشعب الفلسطيني والاستمرار بجرائمه دون رادع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد