"زووم" تكشف عن إصدار جديد بخصائص تتيح اللعب والترفيه للمستخدمين

تطبيق زووم يكشف عن إصدار جديدة بخصائص مميزة

كشفت شركة تطبيق مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت "زووم" عن إصدار تطبيق جديد تحت اسم "10ر5 " يشتمل على خصائص جديدة ومميزة، تسمح لمستخدميه بممارسة الألعاب والترفيه خلال تواصلهم عبر التطبيق.

ويتيح تطبيق زووم الجديد "10ر5 " للمستخدمين الدخول إلى منصة البث الحي "تويتش" التابعة لشركة "أمازون"، وتمكنهم من تسجيل وإرسال الرسائل المصورة عبر خدمة زووم للمحادثة، واستخدام صور الحيوانات أثناء مؤتمرات الفيديو كونفرانس، وفق موقع سي نت التكنولوجي.

وأوضحت الشركة أن الإصدار الجديد من تطبيق زووم يحتوي على 6 خصائص جديدة متاحة لكافة المستخدمين، إلا إذا قرر المستخدم عدم استخدام تلك الخصائص.

وتتضمن هذه الخصائص: البث المباشر من تويتش، تبادل الرسائل المصورة بالفيديو أثناء المحادثة، إمكانية مشاركة المحتوى الصوتي وكافة أشكال المحتوى عبر غرف المحادثة الفرعية، إمكانية إرسال صور الحيوانات المرسومة عبر غرف المحادثة، تحويل الاتصالات الهاتفية والبريد الصوتي إلى جانب إمكانية إعداد الشريط الجانبي والمجلدات على خدمة زووم للمحادثة.

يشار إلى أن تطبيق زووم قد انتشر بشكل واسع أثناء انتشار فيروس كورونا في العامين الماضيين، إذ أصبح وسيلة سهلة للتواصل بين الناس على صعيدي العمل والحياة الاجتماعية

المصدر : صحيفة القدس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد