موعد مباريات اليوم الإثنين 28 مارس والقنوات الناقلة

كأس الاتحاد الكويتي

ينطلق مساء اليوم الإثنين، العديد من المباريات المهمة في بعض المسابقات المحلية التي تُقام في فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

ويشهد نهائي كأس الاتحاد الكويتي مواجهة بين فريق النصر والعربي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 مساء بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة "الكويت الرياضية" على الهواء مباشرة.

ويلتقي الكويت نظيره القادسية، في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس الاتحاد الكويتي، حيث تبدأ المباراة الساعة 5:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6:15 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة "الكويت الرياضية" على الهواء مباشرة.

ويواجه فريق بيراميدز نظيره لافيينا في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية.

ويستضيف فريق شبيبة الساورة نظيره أولمبي الشلف في الجولة الـ23 من الدوري الجزائري، والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر القناة الجزائرية على الهواء مباشرة.

ويلتقي فريق اتحاد بسكرة نظيره شبيبة القبائل، في الجولة 23 من الدوري الجزائري، والتي تبدأ في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر القناة الجزائرية على الهواء مباشرة.

ويحل فريق مولودية الجزائر ضيفا على نادي بارادو في الجولة 23 من الدوري الجزائري.

وتنطلق المباراة الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبوظبي، وتُبث المباراة عبر القناة الجزائرية على الهواء مباشرة

ويواجه فريق المدينة نظيره أهلي طرابلس في الجولة 12 من الدوري الليبي، حيث تنطلق المباراة الساعة 4:30 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، 5:30 مساء بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة "ليبيا الرياضية" على الهواء مباشرة.

ويستعد فريقا الوكرة والسيلية لخوض مباراة من العيار الثقيل، عندما يلتقيان مساء الإثنين في نهائي كأس نجوم قطر 2022.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 مساء بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي "Alkass One HD" و"beIN Sports HD 1".

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد