سبب وفاة الشيخ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان

وفاة الشيخ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان

أعلنت حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد وفاة الشيخ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان والذي يعتبر من أبرز شيوخ محافظة بيشه الواقعة جنوب غرب منطقة عسير.

سبب وفاة الشيخ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان ، والذي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بنبأ وفاته، حيث نهالت برقيات التعازي على أفراد عائلته لما يمثله الشيخ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان من قيمة اجتماعية كبيرة.

وشغل الشيخ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان منصب وكيل محافظة بيشه سابقا حيث نعاه عدد كبير من الشيوخ والقبائل ، مؤكدين ان محافظة بيشه خسرت كثيرا برحيل الشيخ سلطان.

وبحسب وسائل اعلام سعودية رسمية فإن سبب وفاة الشيخ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان يعود لمعاناة طويلة مع المرض حيث رقد على سرير الشفاء في أحد المستشفيات السعودية خلال الأيام الأخيرة الى ان أعلن عن وفاته اليوم الأحد.

وأوضحت ان صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان ستكون في صلاة ظهر اليوم الأحد في جامع الراجحي بالعاصمة السعودية الرياض.

وفي 31 أغسطس عام 2014 أصدر وزير الداخلية السعودي الأمير محمد بن نايف قراراً بتكليف المستشار بإمارة عسير سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان وكيلا لمحافظة بيشة بالمرتبة الثالثة عشرة ، بناء على ترشيح أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد.

وقد رفع ابن شكبان شكره وامتنانه لسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة عسير على هذه الثقة الغالية، وأكد أنه سيعمل لما فيه صالح الوطن والمواطن وتقديم كل ما بوسعه من أجل خدمتهما.

ونعت قبائل وشيوخ وشخصيات سعودية وفاة الشيخ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان ، والذي افنى حياته في خدمة محافظة بيشه والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

محمد بن معطش كتب على تويتر :" أحسن الله عزاء آل شكبان ، أحسن الله عزاءنا جميعا ، في وفاة الاخ الرفيق والاستاذ الشيخ سلطان بن عبد الرحمن بن شكبان الذي وافته المنية هذا اليوم الاحد ١٤٤٣/٨/٢٤هـ . وفي تأبين الراحل تتعثر الكلمات عن إيفائه حقه وحقوق أسرته الكريمة . راجياً من الله للفقيد أن يرحمه وينزله فسيح جنانه".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد