مسلسلات رمضان 2022- قناة mbc تنشر برومو 13 مسلسلا

برومو مسلسلات رمضان 2022 على قناة mbc

يستعد الملايين في الوطن العربي لمتابعة مسلسلات رمضان 2022 على قناة mbc والتي تمتلك الحصة الأكبر منها ، حيث نشرت القناة خلال الساعات القليلة الماضية برومو مسلسلات رمضان 2022 عبر منصاتها المختلفة.

برومو مسلسلات رمضان 2022 على قناة mbc كاملة حيث بدأت القناة في الترويج لجملة من المسلسلات المصرية والخليجية والسورية والتي سيتم عرضها طيلة أيام شهر رمضان المبارك في مواعيد مختلفة تناسب المشاهد العربي.

وتمتلك قناة mbc مجموعة متنوعة من القنوات التابعة لها مثل قناة mbc مصر وmbc دراما وmbc بوليود وغيرها من القنوات التي ستقوم ببث مسلسلات رمضان 2022.

قناة mbc قامت بنشر برومو 13 مسلسلا ستقوم بعرضها على شاشاتها خلال شهر رمضان 2022 والذي من المتوقع ان يبدأ في الثاني أو الثالث من شهر أبريل المقبل.

وتتمتع قناة mbc بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي حيث يتشوق المتابع لمعرفة مواعيد وبرومو مسلسلات رمضان 2022 لكي يتابع الأفضل منها سواء كانت مصرية أو خليجية او سورية.

برومو مسلسلات رمضان 2022 على قناة mbc

ونشرت قناة mbc خلال الساعات الماضية برومو مسلسل أمينة حاف 2 والذي سيعرض على شاشتها خلال شهر رمضان 2022 وهو مسلسل كوميدي من الفنانة إلهام الفضالة وعدد من الفنانين والفنانات ومنهم شهاب جوهر وفهد باسم وطيف وبدرية طلبة صمود وريم نجيم.

برومو مسلسل العاصوف 3 هو الأخر سيعرض على قناة mbc خلال شهر رمضان 2022 حيث يرصد المسلسل حقبة التسعينات بكافة تفاصيلها وهو من بطولة ناصر القصبي وحبيب الحبيب وعبدالإله السناني وليلى السلمان وريم عبدالله وريماس منصور وعبدالعزيز سيكرين وزارا البلوشي.

كما نشرت قناة mbc برومو مسلسل ستوديو 22 الموسم الثاني وهو مسلسل كوميدي من بطولة الفنان حبيب الحبيب وخالد المظفر وعبدالعزيز الناصر وماجد مطرب وخالد الفراج وتغريد الهويش والعنود سعود وهبه حسين وريم عبدالله.

مسلسل مين قال الاجتماعي الشبابي هو حاضر على شاشة قناة mbc حيث عرضت القناة برومو مسلسل مين قال والذي يناقش مجموعة من أزمات الجيل الحالي وهو عبارة عن 15 حلقة فقط.

برومو مسلسل سكة سفر نشرته قناة mbc على شاشتها والذي سيعرض خلال شهر رمضان 2022 لديهم محطة وقود في منطقة صحراوية وهو من بطولة سعد عزيز ومحمد الشهري وصالح أبو عمرة.

مسلسل منهو ولدنا الكوميدي قامت قناة mbc بعرض برومو مسلسل منهو ولدنا عبر شاشتها والذي سيعرض خلال شهر رمضان 2022 وهو من بطولة إبراهيم الحجاج وهند محمد وفايز بن جريس وخيرية أبو اللبن وخالد الفراج وعلي الحميدي وريم العلي وحكيم جمعة.

وعرضت قناة mbc برومو مسلسل توبة الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2022 وهو من بطولة عمرو سعد وماجد المصري وصبا مبارك وأسماء أبو اليزيد ودياب.

برومو مسلسل ناطحة سحاب عرض على قناة mbc وهو من بطولة الفنانة سعاد عبدالله ونور وحسين المهدي وفخرية خميس ويعقوب عبدالله وجود عزيز .

مسلسل بيبي سيعرض على قناة mbc خلال رمضان 2022 حيث نشرت القناة برومو مسلسل بيبي وهو من بطولة شجون الهاجري ولمياء طارق وبشار الشطي وغدير السبتي وبدر الشعيبي وعبدالله عبدالرضا وفهد الصالح وشيخة العسلاوي وأسرار دهراب.

برومو مسلسل حضرة الموقف هو الاخر سيعرض على قناة mbc خلال شهر رمضان 2022 وهو من بطولة هيفاء عادل وليالي دهراب وهبه الدري وعبدالله التركماني.

برومو مسلسل بطلوع الروح والذي اثار الجدل قبل عرضه سيعرض على قناة mbc خلال رمضان 2022 وهو من بطولة إلهام شاهين ومنة شلبي واحمد داوود واحمد السعداني حيث تعالج حلقات المسلسل مجموعة من الأحداث التي شهدها العالم ومصر في السنوات الماضية.

وعرضت قناة mbc برومو مسلسل رانيا وسكينة الذي يعرض في رمضان 2022 ، وهو من بطولة الفنانة روبي ومي عمر والذي يتحدث عن فتاة تعاني من الفقر وهاربة من وجه العادلة والقانون وسط احداث درامية وكوميدية شيقة.

برومو مسلسل من شارع الهرم الى عرضته قناة mbc خلال الساعات الماضية وهو من بطولة هدى حسين وخالد البريكي ونور الغندور ومرام البلوشي وليلى عبدالله واحمد ايراج وغيرهم من النجوم.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد