بالفيديو: موعد عرض مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022

موعد عرض مسلسل الاختيار 3

يبحث كثيرون عن موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الذي يبث في شهر رمضان المبارك للعام 2022 ، لما يتمتع به الجزء الثالث لمسلسل الاختيار من إثارة وتشويق إعتاد عليه المتابعون.

وتتناول وكالة سوا الإخبارية في هذا الخبر موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الذي يبدأ بثه مطلع شهر رمضان 2022، على قنوات مصرية، ويعرض على منصة شاهد VIP.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 يبدأ خلال شهر رمضان المبارك بتاريخ 02/04/2022، على أن يكون موعد بث حلقة مسلسل الاختيار بين الساعة 10 و11 مساءً، على قناتي dmc وon.

ورصدت كاميرات هواتف الجمهور المتشوق لـ عرض مسلسل الاختيار 3 كواليس من تصوير المسلسل في شوارع ومقاهي مصر.

 

ويشارك باقة من ألمع النجوم المصرية في مسلسل الاختيار 3 ، وهم أهم 3 نجوم سينما في مصر كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز، ما يجعل مسلسل الاختيار 3 يحجز دورًا متقدمًا في السباق الرمضاني للعام 2022، بحسب ما تحدث الناقد الفني أشرف شرف خلال لقاء ببرنامج صباح الورد حول كواليس وأسرار مسلسل الأختيار 3 في رمضان.
 

 

ويشارك أيضًا في بطولة مسلسل الاختيار 3 الذي يُعرض في شهر رمضان 2022، ياسر جلال الذي يظهر كضيف شرف، إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية الذين يصل عددهم إلى 200 ممثل وممثلة، ومنهم وجوه جديدة تشارك لأول مرة في التمثيل، وهم: يوسف صلاح، وياسين السقا، وسيد رجب، وأحمد بدير، ومحمد رياض، وملك بدوي، ومحمد العمروسي، وإيمان العاصي، ودنيا المصري، وسمر مرسي، ومحمد علي رزق، وشريف حافظ، ومحمود البزاوي، ونجلاء بدر، وبيومي فؤاد، وعبد العزيز مخيون، وصبري فواز، وخالد زكي، وأمير المصري، وحسني شتا.

ويشارك النجم خالد الصاوي في مسلسل الاختيار 3 الذي يُعرض في شهر رمضان 2022، ويؤدي دورًا إلى جانب الفنان أحمد السقا.

ونقل موقع "تحيا مصر" عن مصادر قولها، إن الفنان خالد الصاوي سيجسد دور قيادي مشهور في جماعة الإخوان المسلمين خلال مسلسل الاختيار 3.

وتطرقت المصادر إلى تفاصيل دور الفنان خالد الصاوي في مسلسل الاختيار 3 باغتيال عدد كبير من رجال الجيش والشرطة، فيما يتم القبض عليه وسجنه مع قرب انتهاء شهر رمضان 2022.

عرض مسلسل الاختيار 3 2022 سيكون من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وهو مسلسل يوثق مرحلة تاريخية عاشها الشعب المصري، ويسرد حقائق عاشها الشعب المصرى خلال السنوات الماضية.

مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022 من أقوى المسلسلات المصرية التي تنافس دراميًا وبقوة، وتعادل ميزانيته أكثر من 10 مسلسلات كاملة، وفقًا لصحيفة اليوم السابع.

ووفقًا لمواقع مصرية، فإن قصة مسلسل الاختيار 3 تغطي أحداثًا واقعية أرشيفية حصلت في التاريخ المصري الحديث، خلال فترة ما يُسمى بالربيع العربي، ويركز على ثورة 30 حزيران 2012، وتأثيراتها في المشهد السياسي المصري حينها

وتغطي حلقات مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022 أحداثًا مصرية بدأت مطلع عام 2011، وتجسد مشاهد بطولات رجال الشرطة والجيش وأجهزة المخابرات المصرية، التي تظافرت بمواجهة جماعة الإخوان المسلمين، وما تبع تلك المرحلة من أحداث هامة في الشارع.

وأفادت قناة MBC مصر في بيان صحفي، يوم السبت 26 مارس 2022، بأن أحداث عرض مسلسل الاختيار 3 ، تدور حول 3 شخصيات يعمل أحدهم في الأمن الوطني هو زكريا يونس، والآخر في المخابرات الحربية وهو مصطفى خليفة، والثالث في المخابرات العامة مروان العدوي، دون أن توضح أسماء الفنانين الذين سيجسدون الأدوار الثلاثة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد