سبب وفاة والدة الفنان خالد عبدالرحمن في السعودية

الفنان خالد عبدالرحمن

أعلنت وسائل إعلام سعودية صباح اليوم الأحد الموافق 27 مارس 2022 وفاة والدة الفنان خالد عبدالرحمن في المملكة العربية السعودية ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل محبي ومتابعي الفنان السعودي.

سبب وفاة والدة الفنان خالد عبدالرحمن في السعودية شغل بال كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد إعلان الفنان السعودي رسميا عبر صفحته على تويتر وفاة والدته.

وقال الفنان السعودي خالد عبدالرحمن في تغريدته :" إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها؛ انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة.. رب اغفر لها وارحمها وارفع نزلها في جنتك، رحلت من دار الفناء إلى دار البقاء عندك يا أرحم الراحمين.

حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قالت إن سبب وفاة والدة الفنان خالد عبدالرحمن في السعودية يعود لمعاناتها مع مرض عضال خلال السنوات الأخيرة ، فيما لم يؤكد ذلك من قبل عائلة الفنان أو المصادر الرسمية السعودية.

إقرأ/ي أيضا: غضب شديد على فيديو يجمع نوال الكويتية وحارس مرمى منتخب الهلال

وأوضحت وسائل الاعلام السعودية ان صلاة الجنازة على والدة الفنان خالد عبدالرحمن ستقام في جامع الجوهرة البابطين على طريق الملك فهد في المملكة العربية السعودية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات التعزية والمواساة للفنان السعودي خالد عبدالرحمن في وفاة والدته ، حيث نشر سعوديون من محبي الفنان ومتابعيه تغريدات التعازي للفنان خالد عبدالرحمن.

وحرص عدد كبير من الفنانين السعوديين والعرب والخليجين على إرسال برقيات التعازي للفنان خالد عبدالرحمن في وفاة والدته ، حيث من المتوقع ان تشهد مراسم الجنازة حضور عدد كبير من الفنانين لمواساة زميلهم.

ويتمتع الفنان خالد عبدالرحمن بقاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي وعلى وجه الخصوص دول الخليج لما يقدمه من أغاني جميلة منذ زمن طويل والمحافظة على الإرث الخليجي في كافة أغانيه التي قدمها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد