حقيقة مشاركة نجل محمد رمضان في مسلسل المشوار

حقيقة مشاركة نجل محمد رمضان في مسلسل المشوار

بدأ العديد من محبي ومتابعي النجم المصري محمد رمضان والممثلة المصرية دينا الشربيني، ومتابعو الفن بالتخمين فيما إذا سيشارك نجل محمد رمضان الحقيقي "علي" في مسلسل "المشوار"، وذلك بالتزامن مع طرح البوسترات الرسمية للمسلسل والذي يؤدي بطولته النجم رمضان برفقة الفنانة دينا الشربيني، مع ظهور الثنائي وبرفقتهما طفلهما في العمل.

ومع التشابه الكبير في الملامح وتسريحة الشعر للطفل الممثل مع نجل رمضان، جعلت الكثيرون يخمنون بأن هذا الممثل هو (علي) ابن رمضان الحقيقي.

وبالعودة إلى كادر العمل وأسماء الممثلين يتضح أنه لا صحة على الإطلاق لهذا الامر، فالطفل (محمد العزازي) هو الممثل الذي يقوم بدور ابن (ماهر عاشور) الشخصية التي يؤديها رمضان في المشوار، ولكنه ليس ابنه في الحقيقة حتى ولو تشابهت ملامحهما، كما أن العزازي يبدو أكبر عمراً.

ولو أجرينا اي مقارنة بسيطة بين الطفلين اللذين تتواجد صورهما عبر الحساب الرسمي لرمضان لتأكدنا بما لا يدع مجالاً للشك أن كل واحد منهما بعمر وشكل مختلف.

وكان رمضان قام بالترويج للمسلسل من خلال نشر عدد من الصور من بينها صوراً تجمعه بابنه الممثل (محمد العزازي)

 

وغالباً ما يقوم رمضان بنشر صور عائلية له تجمعه بعائلته ويعبر من خلال هذه الصور عن حبه الكبير لهم وأنهم أغلى ما لديه.

 

ويتولى المخرج المصري محمد ياسين إخراج المسلسل الذي كتب قصته محمد فريد ويشارك في بطولته، إلى جانب رمضان والشربيني، كل من عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وخالد كمال وأحمد مجدي والطفل محمد العزازي ومن إنتاج ميديا هب.

المصدر : وكالة سوا - زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد