فيديو يجمع نوال الكويتية وحارس مرمى منتخب الهلال يثير غضباً شديداً

نوال الكويتية ومحمد الدعيع

تصدرت الفنانة نوال الكويتية، وحارس مرمى منتخب الهلال السعودي محمد الدعيع، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر الدعيع مقطع فيديو يجمعه مع نوال الكويتية عبر حسابه على "تويتر" عقب انتهاء حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهر الدعيع جالساً إلى جانب الفنانة نوال ويحتضنها بين ذراعيه، وعلَّق قائلاً: "هذا الفنانة اللي قلت لك عنها، هذه اللي أحبها، وأموت فيها"، لترد نوال الكويتية عليه "يا حياتي.. أهم شيء أن يكون راضي".

وأثار مقطع الفيديو انتقادات عديدة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتب أحد المعلقين بنبرة شديدة اللهجة: "اعوذ بالله منظر مقزز ومقشعر للجسد كيف ترضى تحضن وحده بالشكل هذا وهي مو محرم لك!! يا رب ثبت علينا العقل والدين".

وردَّ الدعيع على تعليق المعجب بنبرة مستهجنة: "أحسن من وجهك يا مقرف".

ولم يتوقف الدعيع عند هذا الحد، بل قرر الرد على شخص آخر بطريقة مستفزة واصفًا إياه بـ"الحمار"، حيث كتب المتابع: "لا حيا ولا مستحا ولا خوف من الله حاضن المروة ويده على ظهرها، يا الله سترك"

كما نشر الدعيع تغريدة أوضح من خلالها أن نوال يعتبرها كأخت له، وكتب: "مع تقديري لجميع من تناول او علّق على المقطع الذي جمعني بالأخت الفنانه نوال احب ان اوضح انها مثل اختي وحديثي معها عبارة عن حبي واعجابي بما تقدمه من فن".

 

ونشر تغريدة أخرى: "من أراد أن يراك مخطئًا سيراك ولوكان كفيفًا فلا تنشغل بإرضاء الناس وانشغل بإرضاء الله تعالى فميزان الله :الحسنات يذهبن السيئات وميزان الناس : سيئة واحدة تمحو جميع الحسنات".

 

المصدر : وكالة سوا - البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد