سبب وفاة شقيق حميد الشاعري

حميد الشاعري

أعلن الفنان حميد الشاعري مساء اليوم اسبت عن وفاة شقيقة في نبأ شكل صدمة كبير لكل متابعي ومحبي الفنان حميد الشاعري ، حيث ضجت مواقع التواصل ببرقيات التعازي في وفاة شقيق حميد الشاعري.

سبب وفاة شقيق حميد الشاعري ، حيث نشر الفنان حميد الشاعري بوست عبر صفحته الرسمية على فيسبوك كتب فيها " إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة شقيقي محمد الشاعري البقاء والدوام لله اللهم اجعله من أهل الفردوس"، ولم يتم تحديد موعد العزاء أو الجنازة حتى الآن.

ووفقا لمواقع مختصة بالمجال الفني فإن سبب وفاة شقيق حميد الشاعري يعود لصراع مع المرض ، حيث مر شقيقه بحالة صحية حرجة خلال الأيام الماضية إدخل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج على أن أعلن عن وفاته مساء اليوم.

ونشر حميد الشاعري قبل عدة أيام صورة شقيقه على فيسبوك مطالبا بالدعاء له وان يمن عليه بالصحة والعافية، وعلق "الشاعرى"، على الصورة: "اللهم يا شافي يا عافي، اشف أخي محمد وافيه واحفظه يا حفيظ من كل سوء".

وسبق وقد نشر حميد صورة شقيقه من خلال حسابه علي موقع الإنستغرام وعلق عليها بـ "يا رب ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء لا يعجزك شيء يا رب بحق الكاف والنون ف أنت تقول للشيء كن فيكون اشفه ورد له صحته وعافيته فيه يا رب بحق أسمائك الحسني وصفاتك العلا اشف كل نفس ذاقت طعم الألم من مرض أو حسد أو سحر أو عين - شيل عنه الألم والأوجاع وبدلها بعافية وصحة وسلامة يا رب".

ويعيش حميد الشاعري وشقيقه في جمهورية مصر العربية منذ سنوات طويلة ، حيث اختفى الفنان حميد الشاعري عن الساحة الفنية في الفترات الأخيرة ولم يصدر له أي أغاني حديثة.

مواقع التواصل الاجتماعي ضجت ببرقيات التعازي في وفاة شقيق حميد الشاعري ، حيث بدأ عدد كبير من الفنانين والفنانات في مصر والوطن العربي بالاتصال هاتفيا بالفنان حميد الشاعري لنقل برقيات التعازي والمواساة له.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد