فيديو: من هو اليمني الذي تم القبض عليه في السعودية بعد تصوير قصف أرامكو؟

من هو اليمني الذي تم القبض عليه في السعودية بعد تصوير قصف أرامكو

أكدت عدد من وسائل الاعلام السعودية مساء اليوم السبت تمكن الأجهزة الأمنية السعودية المختصة من القبض على مواطن يمني قام بتصوير قصف محطة أرامكو.

من هو اليمني الذي تم القبض عليه في السعودية بعد تصوير قصف أرامكو ، حيث بحسب الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ، يظهر قيام مواطن يمني بتصوير قصف أرامكو وهو يعبر عن سعادته وفرحته ، ويتوعد السعوديين بمزيد من الضربات من قبل جماعة الحوثي.

وقالت شركة مكة إنه :"تم القبض على وافد يمني مجّد العمل العدائي الذي استهدف محطة توزيع المنتجات البترولية في جدة".

ونشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة اليمني الذي تم القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية المختصة في السعودية ، فيما عبر عدد كبير من السعوديين عن فرحتهم بعد القاء القبض عليه وإحالته للجهات الحكومية المختصة.

وكانت محطة أرامكو للطاقة في مدينة جدة قد تعرضت أمس لقصف من قبل جماعة الحوثي ، حيث أحدث القصف اضرارا جسيمة في المحطة إضافة لاشتعال حريق كبير ، تمكن طواقم الدفاع المدني السعودي من السيطرة عليه قبل قليل.

وطالب عدد من السعوديين بضرورة قيام الحكومة السعودية بطرد اليمنيين من مدن ومحافظات المملكة بعدما بات يظهر عليهم علامات الفرح والسرور بقصف المنشأت الحيوية السعودية من قبل جماعة الحوثي.

وأوضحت بعض وسائل الاعلام السعودية ان اليمني الذي تم القبض عليه اليوم يتبع جماعة الحوثي التي تصنفها السعودية بأنها جماعة إرهابية.

ووفقا لحسابات سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي فإن اليمني الذي تم القبض عليه يسكن في الطائف وكان دائم التهديد للسعودية عبر تطبيق تيك توك ويعبر عن سعادته في كل تقوم فيها جماعة الحوثي باستهداف السعودية بالصواريخ أو الطائرات المسيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد