محدث: فصائل فلسطينية تُعزّي بوفاة 5 أطفال "حرقا" غرب الخليل

اسعاف ينقل أحد الأطفال المتوفين من حريق المنزل بالخليل

عزّت فصائل فلسطينية، صباح اليوم السبت 26 مارس 2022، بوفاة 5 أطفال من عائلة "ارزيقات"، إثر حريق شبّ في منزلهم غرب الخليل.

وفيما يلي نص البيانات كما وصلت وكالة سوا: 

حركة فتح (كما نشره منير الجاغوب، رئيس المكتب الاعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم)

تعزية ومواساه

تتقدم حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح" / مفوضية التعبئة والتنظيم بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة من عشيرة ارزيقات عامة وال-السعايده- خاصه بوفاة ابنائهم الخمسة في منزل ثائر ارزيقات المكون من ثلاث طوابق اثر حادث مفجع صباح اليوم ناتج عن حريق لمنزلهم في حي الخمجات تفوح ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين

سائلين المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته ويلهمهم وأهليهم وذويهم وجميع اهالي بلدة تفوح بالداخل والخارج جميل الصبر وحسن العزاء.

انا لله وانا اليه راجعون .

حركة الجهاد الإسلامي:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

{ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ}

الجهاد الإسلامي تنعي ضحايا الحريق المؤلم في محافظة الخليل

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ضحايا الحريق المؤلم الذي وقع فجر اليوم في بلدة تفوح غرب مدينة الخليل.

إننا إذ ننعى ضحايا هذا الحادث الأليم، لنؤكد أن هذا المصاب الذي فجعت به بلدة تفوح في الخليل هو مصاب لكل أبناء شعبنا على امتداد الوطن الفلسطيني.

وأمام هذا الحدث المفجع، نتقدم بخالص التعازي وأسمى المواساة من عائلة "ارزيقات"، وعموم شعبنا في مدينة الخليل، سائلين الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر وحسن العزاء.

ونرجو الله الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، مؤكدين وقوفنا وتضامننا الكامل إلى جانب العائلة المكلومة. 

وإنا لله وإنا إليه راجعون

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية

السبت 23 شعبان 1443هـ - 26 مارس 2022م

 

حركة حماس :

 

نعت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " شهداء شعبنا الخمسة من عائلة ارزيقات، الذين قضوا صباح اليوم في حريق منزلهم ببلدة تفوح غربي الخليل.

وبعثت حركة حماس بخالص التعازي وأصدق مشاعر المواساة لشعبنا الفلسطيني وأهلنا في الخليل، ولذوي الشهداء الخمسة، داعيةً الله أن يمنّ بالشفاء العاجل على الجرحى، ووالدي الشهداء، اللذين أصيبا بجراح خطرة.

وسألت الحركة الله تعالى أن يتقبل ضحايا الحريق في الشهداء والصالحين، وأن يرحمهم رحمة واسعة، وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد