شاهد حفل زفاف شام الذهبي – احمد هلال خطيب شام الذهبي

شاهد حفل زفاف شام الذهبي

شاهد حفل زفاف شام الذهبي حيث نشرت وسائل إعلام عربية مقاطع فيديو لرجل الأعمال أحمد هلال خطيب شام الذهبي وهو يراقص زوجته في حفل أقيم الليلة بأحد الفنادق المصرية المطلة على الأهرامات.

كثيرون على مواقع التواصل يسألون عن شام الذهبي ويكيبيديا وزواج شام الذهبي الأول وفرج شام الذهبي من احمد هلال خطيب شام، حيث قامت الفنانة أصالة نصري بالغناء في حفل زفاف شام الذهبي وزوجها أحمد هلال رجل الأعمال المصري ، وسط حضور واسع من الفنانين والفنانات ومن ابرزهم الفنانة اللبنانية أليسا.

وكانت شام الذهبي احتفلت بعقد قرانها على أحمد هلال، في حفل بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء يوم 21 مارس الجاري.

ونشر انس نصرى، شقيق النجمة أصالة، صورا من حفل الزفاف والذى أقيم بأحد الفنادق القريبة من أهرامات الجيزة، حيث تظهر الأهرامات في خلفية الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ عشاق النجمة أصالة في تهنئة العروسين، فور انتشار الصور.

وقامت الفنانة اليسا بالغناء مع أصالة في حفل زفاف شام الذهبي مع زوجها احمد هلال وسط تفاعل كبير من قبل الحضور في أحد فنادق القاهرة القريبة من الأهرامات.

ويتابع عشاق الفن كافة تفاصيل حفل زفاف شام الذهبي مع زوجها احمد هلال ، حيث بدأت مقاطع الفيديو والصور في الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير على صور ومقاطع فيديو حفل زفاف شام الذهبي وزوجها احمد هلال ، حيث تباينت آرائهم في حفل الزفاف.

وقال عدد منهم ان حفل زفاف شام الذهبي رائع وجميل وغاية في الاناقة ، فيما انتقد أخرون بعض التفاصيل في حفل زفاف شام الذهبي وزوجها احمد هلال.

شام الذهبي ويكيبيديا

ولدت شام الذهبي في عام ١٩٩٢، في دمشق بسوريا وتبلغ من العمر ٢٩ عام،  شام هي ابنة الفنانة أصالة، ووالدها أيمن الذهبي، وأخيها هو خالد الذهبي، عاشت شام الذهبي مع والديها وأخيها خالد في جو عائلي مليء بالحب والود والتعاطف حتى عام ٢٠٠٥، عندما أعلن والديها الانفصال.

قررت شام الذهبي العيش مع والدتها الفنانة أصالة وشقيقها خالد وترك والدها، ثم انتقلت للعيش مع جدتها وخالتها بعد زواج والدتها الفنانة أصالة للمرة الثانية من طارق العريان وأنجبت منه التوأم آدم وعلي، ويعتبر أخيها علي طارق العريان هو الأقرب إلى قلب أخته شام.

وتمتلك شام الذهبي شخصية متسامحة على العموم، كما أنها تحب التحدث كثيراً، حصلت على الدكتوراه في الكيمياء كما أنها حصلت على منحة كاملة من جامعة كامبريدج بلندن، ودرست فيها سنة واحدة، ولكنها لم تستطع الابتعاد عن والدتها وإخوتها، فقررت الرجوع إلى مصر وتكملة دراستها فيها.

تزوجت شام الذهبي لأول مرة من أحمد جوهر وكان يعمل في مجال صناعة الماس والأحجار الكريمة ولكنهما انفصلا في عام ٢٠١٨، ثم احتفلت شام مرة أخرى بخطبتها على الدكتور معتز نصير وهو متخصص في الأمراض الجلدية والتجميل، ولكن سرعان ما تم الانفصال دون إعلان أية أسباب.

 أحمد هلال نجل رجل أعمال مصري خطيب شام الذهبي، وصاحب محلات أدوات تنظيف، وتعد هذه الخطبة هي الخطبة الثانية لشام الذهبي بعد انفصالها عن زوجها الأول.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد