غزة: تفاصيل إحباط تهريب آلاف الحبوب المخدرة عبر معبر كرم أبو سالم

معبر كرم أبو سالم - توضيحية

أعلنت إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة في غزة ، اليوم الجمعة، إحباطها محاولة تهريب كمية من الحبوب المخدرة عبر معبر كرم أبو سالم جنوبي قطاع غزة.

وأفاد تقرير لدائرة مراقبة المعابر والموانئ بشرطة المكافحة، أنه تم ضبط كمية من الحبوب المخدرة، قبل محاولة تهريبها عبر معبر كرم أبو سالم ضمن حاويات بضائع تجارية.

وأوضح التقرير، أنه وأثناء عمل الدائرة ومتابعتها الحثيثة بمعبر كرم أبو سالم، تمكنت من ضبط كمية من الحبوب المخدرة من نوع "روتانا"، أثناء محاولة تهريبها، ويبلغ عددها 6500 حبة مخدرة، مخبأة ضمن شُحنة ملابس.

وبين أنه تمت متابعة المهمة لمدة تقارب 72 ساعة الماضية؛ من أجل ضبط صاحب المادة المخدرة، وعليه تم توقيف المدعو (م، ف) خلال كمين أثناء حضوره لاستلام الشحنة وبداخلها المادة المخدرة.

ولفت إلى أنه وبالتحقيق الأولي مع المذكور اعترف أنه تم إرساله من قبل أحد مروجي المخدرات، وهو هارب ومطلوب على عدة قضايا سابقة للقضاء العسكري.

وأكد التقرير استمرار عمل شرطة المكافحة الدؤوب وتكثيف جهودهم لمنع عمليات التهريب عبر المعابر وسائر الوسائل الأخرى، ووقوفهم بالمرصاد لتجار ومروجي المخدرات والسموم، حفاظاً على أبناء شعبنا من هذه الآفة الخطيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد