توقيت مباراة الجزائر والكاميرون والقنوات الناقلة اليوم الجمعة

مباراة الجزائر والكاميرون

تنطلق اليوم الجمعة 25 مارس 2022 مباراة الجزائر والكاميرون وذلك في إطار تصفيات قارة افريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 المقرر عقدها في دولة قطر قبل نهاية العام الحالي.

توقيت مباراة الجزائر والكاميرون والقنوات الناقلة اليوم الجمعة ، حيث يسعى منتخب الجزائر الى مواصلة طريق الانتصارات ومحاولة التأهل لبطولة كأس العالم 2022. ، وبحسب فوارق التوقيت بين الدول العربية فإن توقيت مباراة الجزائر والكاميرون سيختلف من دولة الى اخرى ، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر ، والساعة العاشرة بتوقيت فلسطين.

جدير بالذكر أن الجولة الفاصلة والنهائية ستشهد 5 مباريات، حيث تلعب مصر مع السنغال، والكاميرون مع الجزائر، والكونغو مع المغرب، ومالي مع تونس، وغانا ونيجيريا، على أن تقام مباراة الذهاب على ملاعب الفرق المذكورة أولا.

وسيكون منتخب الجزائر مجبرا، لا مخيرا، على العودة بنتيجة إيجابية من الكاميرون، للحفاظ على كامل حظوظه في بلوغ بطولة كأس العالم، قبل مواجهة العودة، المقررة يوم الثلاثاء القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في الساعة الثامنة والنصف ليلا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون

وتستعد الجماهير العربية وخاصة الجزائرية لمتابعة القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون والتي ستنطلق مساء اليوم الجمعة 25 مارس ، وسط أنباء تؤكد ان عدد كبير من المشجعين الجزائريين سيكونون حاضرين في ملعب المباراة.

وستقوم قنوات عديدة بنقل مباراة الجزائر والكاميرون وأهمها قناة ا ساس سي 4 السعودية ، وقناة فرنسية وعدد من القنوات التلفزيونية الأخرى.

وتوجه قراب 1500 مشجع جزائري الى الكاميرون لحضور مباراة منتخبهم الوطني حيث انطلقت أول رحلة تقل المناصرين في حدود الساعة الواحدة والنصف صباحا لتصل إلى دوالا في حدود الساعة السابعة صباحا .

وأكدت مستشارة وزير الشباب والرياضة أسماء حليمي في تصريح للقناة الإذاعية الأولى اتخاذ كل الإجراءات لاستقبال المناصرين في مدينة دوالا الكاميرونية حيث تم تخصيص قرابة 100 مؤطرا لمرافقتهم والتكفل بهم .

وقالت أسماء حليمي إن المناصرين سيلتحقون بمدينة دوالا ابتداء من صبيحة هذا الجمعة حيث ستنطلق أول رحلة على الساعة الواحدة والنصف صباحا لتليها 9 رحلات أخرى.

من جهته أبرز الناطق الرسمي لشركة الخطوط الجوية الجزائرية أمين أندلسي أن الجوية الجزائرية خصصت 10 رحلات جوية لنقل المناصرين انطلاقا من الجزائر ووهران وورقلة ابتداء من الساعات الأولى ليوم الجمعة ، مؤكدا توفير كل الإمكانات بما فيها الطاقم البشري من أجل إنجاح هذه العملية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد