في شهر رمضان

فتح: مؤشرات التصعيد باتت واضحة من قبل حكومة الاحتلال ومستوطنيه

حسين حمايل - المتحدث باسم فتح

قال المتحدث باسم حركة فتح حسين حمايل مساء اليوم الخميس إن مؤشرات التصعيد باتت واضحة من قبل حكومة الاحتلال ومستوطنيه خلال شهر رمضان المبارك.

نص التصريح كما أطلعت عليه وكالة سوا الإخبارية

فتح: مؤشرات التصعيد باتت واضح من قبل حكومة الاحتلال والمستوطنون في شهر رمضان.

قالت حركة فتح على لسان المتحدث باسمها د. حسين حمايل بان مؤشرات التصعيد باتت واضحة من قبل حكومة الاحتلال والمستوطنون في شهر رمضان الفضيل، حيث ان التصريحات التي صدرت عن عصابات المستوطنين تنذر بتصعيد خطير وعربدة في المسجد الأقصى في الوقت الذي يتواجد عشرات الألف من المصلين في المسجد الأقصى، مما سيجعل الأمور تخرج عن السيطرة وستجر فيه دولة الاحتلال المنطقة برمتها نحو دوامة من العنف لن تنتهي ببساطة.

وحذرت الحركة دولة الاحتلال وعصابة الحكم فيها بان ابناء شعبنا لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذه الاعتداءات وسندافع عن المسجد الأقصى وأرضنا مهما كلف الأمر أمام هذه الاعتداءات.

ودعت الحركة دول العالم اجمع بضرورة الوقوف عند مسؤولياتها ولجم هذه العصابة الإجرامية من حكومة ومستوطنين من ممارسة إرهابهم الذي سيؤدي الى ما لا تحمد عقباه.

مضيفا الى ضرورة تحرك عربي رسمي وشعبي ضد هذا الإرهاب الاحتلالي الذي سيطال المنطقة والإقليم في حال التخاذل او التقصير مع وقضية العرب وقبلة المسلمين الأولى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد