مشاهدة قناة الرابعة الرياضية بث مباشر Alrabiaa Sport - تردد قناة الرابعة الرياضية على النايل سات

بث مباشر

تبث قناة الرابعة الرياضية مباشر Alrabiaa Sport ، مساء اليوم الخميس 24 مارس 2022، مباراة العراق ضد نظيره العنيد الامارات على ملعب استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

يترقب عشاق الكرة المستديرة مساء اليوم مباراة الامارات ضد نظيره العراق، والذي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، إذ ستوفر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي رابط البث المباشر لجميع متابعيها في العراق والامارات العربية المتحدة وجميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

ويسعى المنتخب العراقي، مساء الخميس، لمصالحة جماهيره، بتجاوز منافسه الإماراتي، واستعادة حظوظه في المنافسة على بطاقة الملحق المؤهل لمونديال قطر 2022.

وستكون موقعة "الرياض" مفصلية لكتيبة أسود الرافدين، إما استمرار الرحلة المونديالية، أو الإقصاء والخروج دون تحقيق أي انتصار في التصفيات النهائية، التي مازالت أبوابها مفتوحة أمام تلاميذ عبد الغني شهد، لاقتناص الفرصة وكسب ثقة الجماهير بعد سلسلة من الإخفاقات والتعادلات في أسوأ حصيلة في تاريخ مشاركات العراق بتصفيات كأس العالم حتى الآن.

ووفق المؤشرات الفنية، فإن أسود الرافدين ، وجاهزية اللاعبين، وأيضا ما أفرزته ودية زامبيا من معطيات فنية من جهة وأخرى تكتيكية، فإن الخيارات المتوقعة لشهد، ستكون وفق طريقة (4-3-3) بإشراك جلال حسن في حراسة المرمى.

وسيلعب الرباعي أحمد إبراهيم ، وعلي فائز، كقلبي دفاع، وعلى اليسار حسن رائد، وشيركو كريم في جهة اليمين، وسيتواجد في وسط الميدان أمجد عطوان ، وسعد عبد الأمير، والجناح الأيسر جيستن ميرام، وعلى اليمين إبراهيم بايش ، وخلف المهاجم بشار رسن ، وفي المقدمة أيمن حسين.

أكثر من حالة فنية إيجابية، ستكون مساعدة لظهور الأسماء الكبيرة في المنتخب العراقي بالصورة المعهودة، واتضحت تلك المؤشرات بعد أن قدم أحمد إبراهيم ، واحدة من أفضل مبارياته في الفترة الأخيرة، عندما أغلق المساحات في ودية زامبيا، إلى جانب براعته في الصعود إلى الأمام ونجاحه بتسجيل الهدف الأجمل في مسيرته الدولية مع أسود الرافدين.

كما أن قائد منطقة العمليات سعد عبد الأمير، عاد إلى هواية تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة، عندما سجل لفريقه الزوراء، واحدا من الأهداف الجميلة في مرمى الشارقة الإماراتي ، ضمن مواجهة ملحق أبطال آسيا.

وفي المقدمة، فإن عودة جيستن ميرام إلى قيادة جهة يسار المنتخب العراقي، ستكون ذات طابع إيجابي ، خاصة وأن المحترف في الدوري الأمريكي يمتاز بالنزعة الهجومية والمهارة الفردية، إضافة إلى قدراته العالية بدقة التصويب من مسافات بعيدة، وقد ينجح في إعادة أهدافه قبل سنوات في مرمى تايلاند، وتكرارها في مواجهة الليلة.

1222.PNG
 

في ذات السياق، أكد عبد الغني شهد المدير الفني لمنتخب العراق أن تركيز فريقه ينصب على الحسابات المنطقية للمباراة المرتقبة غدا الخميس ضد الإمارات، مشددا على أن لا بديل على الفوز.

ويلتقي المنتخبان ضمن الجولة 9 (قبل الأخيرة) من التصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

وقال شهد اليوم الأربعاء في مؤتمر صحفي أقيم في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض حيث يقام لقاء الغد "الحظوظ ما زالت قائمة لحصد بطاقة التأهل للملحق".

وأردف "كنا نمني النفس بإقامة المباراة في بغداد، وأعتقد أن أسباب نقلها إلى ملعب محايد غير مبررة. يؤسفنا ألا نلعب على أرضنا وبمؤازرة جمهورنا".

وأوضح "لا نخفي أن كثير من النتائج الإيجابية للمُنتخب الوطني تحققت خارج الديار، وسنسعى إلى ذلك في مباراة الغد".

وأضاف شهد "لقد عانى منتخب العراق من الضغط في المباريات السابقة، والدليل فقدان اللاعبين التركيز في بعض المواجهات، خاصة في الدقائق الأخيرة. نحاول تغيير أفكار اللاعبين وتخفيف الضغط عنهم".

واسترسل "رغم عدم تحقيق أي فوز لكن حظوظنا ما تزال قائمة في المجموعة، ولكل المنافسين في خطف بطاقة التأهل الثالثة".

من جانبه، أكد شيركو كريم، لاعب مُنتخب العراق أنهم "على أتمّ الجاهزيّة لمباراة الغد ضد الإمارات".

وأضاف كريم في المؤتمر الصحفي نفسه "نحن عازمون على تقديم أداء جيد. الجميع يركزون على هدف واحد هو النقاط الثلاث، للحفاظ على آمالنا في الظفر بتذكرة المُلحق".

أما المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي محمد عماد فقد أكد أن أسود الرافدين سيخوضون مساء اليوم الأربعاء المران الأخير في ملعب الملك فهد.

كما أوضح أن الاتحاد العراقي وبالتنسيق مع الجهات الرياضية في السعودية خصص موقعا لشراء تذاكر الدخول للجالية العراقية، لمساندة المنتخب في المباراة المفصلية أمام الإمارات.

ووفقا للاجتماع الفني للمباراة، سيرتدي منتخب العراق الزي الأخضر الكامل، بينما سيرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.

وسيرتدي منتخب الإمارات الزي الأبيض الكامل، وسيرتدي حارس مرماه اللون الأسود. وسيقود المباراة طاقما تحكيميا صينيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد