دلياني: فرض الاحتلال عقوبات خيالية على ملقي الحجارة لن يحد من عزيمتنا

رام الله /سوا/ قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح ديمتري دلياني، إن محاولات فرض حكومة الاحتلال عقوبات خيالية على ملقي الحجارة سيزيد من إصرارنا ودفاعنا عن حقوقنا وثوابتنا الوطنية، ولن يحد من عزيمتنا.

وأضاف دلياني في حديث لإذاعة موطني اليوم الإثنين: ما قامت به العنصرية وزيرة ما يسمى "العدل" الاسرائيلية "اييلت شاكيد" برفع الحكم على ملقي الحجارة إلى عشر سنوات، لن يحد من عزيمتنا في الدفاع عن حقوقنا الوطنية والاجتماعية وعن المسجد الأقصى.

وشدد على أن دولة الاحتلال سنت قوانين وعقوبات خيالية أحدها ينص على حرمان الأسرى راشقي الحجارة من الاتصال هاتفياً بعائلتهم، ما يؤكد للعالم حقيقتها، وبأنها تسن القوانين بطريقة فاشية، مؤكدا أن هذه القوانين تعبير صادق عن ماهية الفكر الإسرائيلي وماهية دولة الاحتلال واليمين المتطرف الذي يحكمها، ودحض لادعاءاتها بأنها دولة ديمقراطية، بل هي دولة فاشية تمارس الاضطهاد الديني والتطهير العرقي بحق شعبنا.

وأشار إلى أن اقتحام عناصر مخابرات الاحتلال وعصابات المستوطنين المسجد الاقصى أمس، جزء من مسلسل الإجرام الذي تقوم به بهدف تزوير هوية القدس والاستيلاء على المقدسات الإسلامية لدعم التوسع الاستيطاني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد