الديمقراطية تعقب على انسحاب لاعب أردني من بطولة شرم الشيخ

لاعب التنس موسى القطب

أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، بياناً صحفياً عقبت من خلاله على انسحاب لاعب التنس الأردني موسى القطب من بطولة شرم الشيخ بسبب مشاركة لاعبين إسرائيليين.

وفيما يلي نص البيان كما وصل لسوا:

دائرة المقاطعة في "الديمقراطية" تشيد بانسحاب لاعب التنس الأردني من بطولة شرم الشيخ لمشاركة لاعبين إسرائيليين

أشادت دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بانسحاب لاعب التنس الأردني موسى القطب من بطولة شرم الشيخ الدولية. ««ITF future 15K في جمهورية مصر العربية التي يشارك بها لاعبين إسرائيليين

وثمنت دائرة المقاطعة موقف اللاعب القطب الرافض للقاء لاعبين إسرائيليين في بطولة التنس في الوقت الذي تواصل دولة الاحتلال الإسرائيلية جرائم الحرب والفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني وأرضه وحقوقه.

وقالت الدائرة «نقدر المواقف الشجاعة للاعبين الرياضيين العرب في رفض التطبيع الرياضي مع دولة الاحتلال التي تمارس جرائم الفصل العنصري ».

وأكدت دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية أن «التطبيع لن يمحي من ذاكرة الشعوب العربية ما اقترفته وما زالت تقترفه الصهيونية والاحتلال الإسرائيلي بحقهم والعدوان على أراضيهم واحتلالها ومواصلة جرائمها على الشعب الفلسطيني على وجه الخصوص في احتلال أرضه ونهب ثرواته لصالح الاستيطان والتهويد والتهجير، واستمرار العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية، وسياسات القتل والإعدام وهدم البيوت والتهجير القسري والاعتقالات العشوائية بشكل تعسفي دون تهم أو محاكمة ■

دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد