مجدلاني: الاتحاد الفلسطيني حقق إنجازات هامة في "الفيفا"

رام الله /سوا/ قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي أحمد مجدلاني، إن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب حقق إنجازات هامة في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأوضح مجدلاني في حديث لإذاعة موطني، اليوم الاثنين:" أن الإنجازات المتعلقة بحرية حركة اللاعبين، ووقف انتهاكات حكومة الاحتلال بحقهم، إضافة لتشكيل لجنة سداسية لمتابعة التزام إسرائيل، بما يترتب عليها يعد مكسباً هاماً."

وأضاف: المقترح الفلسطيني حول تجميد عضوية اسرائيل منطلق من انتهاكها قواعد وقوانين هذه المؤسسة، وانتهاكها لحقوق الإنسان"، مشيرا إلى "أنه كان من المفترض تجميد عضوية إسرائيل، ولكن هذا الموضوع له حسابات سياسية، وأخرى تتعلق بإمكانية جمع مئة وواحد وأربعين صوتاً من أصل مئتين وتسعة أصوات من الاتحادات الدولية".

وأوضح أن تجميد عضوية اسرائيل في "الفيفا" سيكون قائما، في ضوء عدم التزامها بما يترتب عليها، مؤكدا أن الحملة التي تشن ضد الرجوب هدفها "ضرب العلاقات الفلسطينية الأردنية، والاساءة لاتحاد الكرة الفلسطينية ورئيسه"، لافتا إلى أن وراء هذا التشويه المتعمد والحملة الإعلامية المركزة عبر وسائل الإعلام المختلفة أهدافا سياسية.

وثمّن مجدلاني إرسال الأميرة هيا شقيقة الأمير علي بن الحسين التي كانت تقود حملته الإعلامية رسالة شكر للرجوب، وللاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على جهودهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد