بالصور: شاهد أصغر وأخف سماعة رأس لاسلكية في العالم

سماعة الرأس الاسلكية

أطلقت شركة "1 مور" “1More” سماعة الرأس اللاسلكية ComfoBuds Mini الجديدة، والتي تعد أصغر وأخف سماعة رأس لاسلكية في العالم مزودة بتقنية إلغاء الضوضاء الفعالة.

وأوضحت الشركة الصينية المصممة للسماعة "وان مور"، أن سماعة الرأس اللاسلكية ComfoBuds Mini الجديدة تأتي في حجم مدمج للغاية وبوزن 3.7 جم لكل سدادة أذن.

ومع ذلك فإنها تزخر بالعديد من التجهيزات التقنية بما في ذلك تقنية إلغاء الضوضاء الفعالة QuietMax ANC، والتي تعمل على إخفاء الضوضاء المحيطة حتى 40 ديسيبل، بالإضافة إلى توافر أوضاع مختلفة لضبط درجة إلغاء الضوضاء حسب السيناريوهات المتنوعة.

وتمتد فترة تشغيل البطارية بسماعة الرأس اللاسلكية ComfoBuds Mini إلى 6 ساعات، بينما تصل فترة التشغيل الإجمالية إلى 24 ساعة عند الاستعانة بعلبة الشحن، ويكفي شحن البطارية لمدة 10 دقائق للاستماع إلى الموسيقى لمدة 90 دقيقة.

وتمتاز سماعة الرأس اللاسلكية أيضا بمشغل ديناميكي 7 ملم ودعم تقنية الترميز الصوتي المتقدم AAC والحماية ضد التأثيرات الضارة وفقا لفئة الحماية IPX5.

وتتوفر سماعة الرأس اللاسلكية ComfoBuds Mini الجديدة باللون الأسود أو الأبيض.

ويصل سعر السماعة الجديد إلى نحو 100 دولار.

وتقوم العديد من الشركات بطرح سماعات راس لاسلكية بمواصفات مختلفة، فخلال الشهر الماضي طرحت شركة "شادو" “Xiaodu" سماعة الرأس اللاسلكية Du Smart Buds Pro الجديدة، التي توفر للمستخدم إمكانية الترجمة من 45 لغة.

وقالت الشركة الصينية حينها أن هذه الوظيفة لا تعمل إلا عن طريق تطبيق Xiaodu مع توافر اتصال بالإنترنت.

كما روجت الشركة لسماعة الرأس اللاسلكية Du Smart Buds Pro الجديدة من خلال تجهيزها بوظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة حتى 40 ديسيبل. كما يتيح وضع الشفافية للمستخدم إدراك الأصوات المحيطة به عند السير في الطرقات مثلا.

وتعتمد هذه الوظيفة على 3 ميكروفونات يتم استعمالها أيضا لإجراء المكالمات الهاتفية عن طريق الهاتف الذكي المقترن بسماعة الرأس.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على مشغلات ديناميكية 12 ملم مع دعم تقنية البلوتوث 5.2.

maxresdefault.jpg

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد