سبب وفاة الفنان أحمد حلاوة اليوم

سبب وفاة الفنان أحمد حلاوة اليوم

سبب وفاة الفنان أحمد حلاوة اليوم ، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 وفاة الفنان أحمد حلاوة بعد أيام من تدهور حالته الصحية.

وأكدت وسائل إعلام مختلفة نبأ وفاة أحمد حلاوة بعدما أثيرت الكثير من الأخبار في الأيام الماضية حول حقيقة وفاته.

وتأكدت وكالة سوا الاخبارية من متابعتها من وفاة الفنان أحمد حلاوة بعد دخول المستشفى قبل أيام.

وعن سبب وفاة أحمد حلاوة، تأكدت وكالة سوا الاخبارية أن الفنان أحمد حلاوة عانى من إصابته بفيروس كورونا ، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالته الصحية.

ويأتي خبر وفاة احمد حلاوة الفنان المصري بعد أيام من تأكيده بأن صحته بحالة جيدة وكان قريبا من الخروج من المستشفى.

وقبل خبر وفاته كتب أحمد حلاوة، عبر حسابه على فيس بوك: "إلى كل حبايبى وأصدقائي وأولادى، إلى كل الناس لا أتمنى أبدا أن أرى مكروه فى أحد وربنا يكفينا جميعا شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقومت بالسلامة من المرض المخيف ده، لكن فى بعض الحاجات لسه بنعالجها".

وتابع في رسالته إلى الجمهور حلاوة: "اطمنوا.. أنا بخير وخلوها على الله، وإن كنت هقابل ربنا فا أقابله بوجه كريم.. إيه المشكلة، مفيش مشكلة عندى خالص".

وعاش أحمد حلاوة لحظات صعبة بعد معاناته من المرض وإصابته بفيروس كورونا، وقال مقربون من العائلة إنه تلقى العلاج باستمرار داخل المستشفى لكن أعلن اليوم عن خبر وفاته.

وحظي الفنان أحمد حلاوة بحياة فنية مشرفة إذ ابتعد عن مجال الهندسة ليدرس الفن والتمثيل وكان له بصمة في تخريج جيل من الفنانين.

وشارك أحمد حلاوة في انتاج أعمال فنية عديدة مثل دموع فى عيون وقحة ورأفت الهجان.

وعن آخر أعمال أحمد حلاوة قبل وفاته، فقد شارك في مسلسل "ورا كل باب" وكان له دور أيضا في رمضان الماضي عندما شارك في دور بمسلسل الاختيار 2.

ونعى كثيرون من محبي الفنان أحمد حلاوة، الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما فارق الحياة عن عمر ناهز 73 عاما.

وكتب كثيرون عن وفاة أحمد حلاوة: "خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير احمد حلاوه تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناتك".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد