الكشف عن سبب وفاة سلطان البادي من شرطة عمان السلطانية

وفاة سلطان البادي من شرطة عمان السلطانية

أعلنت وسائل إعلام رسمية في سلطنة عمان اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 عن وفاة سلطان البادي والذي يحمل رتبة مقدم في شرطة عمان السلطانية.

حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي كشفت عن سبب وفاة سلطان البادي من شرطة عمان السلطانية ، حيث ضجت المواقع بنبأ وفاته خاصة وانه توفى داخل مكتبه في مقر شرطة عمان السلطانية.

وأوضحت تلك الحسابات وهي من سلطنة عمان ان سبب وفاة سلطان البادي يعود لتعرضه لازمة قلبية اثناء أداء الواجب الوطني في شرطة عمان السلطانية وسط حالة من الحزن التي سيطرت على منتسبي وأفراد الشرطة في سلطنة عمان.

وأوضحت ان وفاة سلطان البادي حدثت أثناء عمله في مكتبه بمقر شرطة عمان السلطانية ، حيث جرى نقله الى احد المستشفيات القريبة الا أنه وصل الى المستشفى جثة هامدة نتيجة تعرضه لازمة قلبية حادة.

حمود السيابي كتب عن وفاة سلطان البادي قائلا عبر تويتر :" رحل واقفا ببزته العسكرية تحت العلم ليسدد آخر ديونه للوطن وكانت أكف المسعفين وهي تهوي جهة القلب لإنعاشه تضغط على النياشين لعلها ترفد ثقل الأكف مازالت الأكف تضغط على القلب العامر بالنبل إلا أن ساعته دنتْ سلم المقدم سلطان البادي مسدسه وصفارته وعصاه لتبقى سيرته عهدة تصان ومآثر تستعاد".

بدوره كتب زكريا المحرمي عبر تويتر قائلا :" خالص العزاء لأسرة المقدم سلطان البادي ولجميع منتسبي شرطة عمان السلطانية في وفاة المغفور له بإذن الله المقدم سلطان البادي أثناء تأديته مهام عمله، نسأل الله للفقيد الرحمة ولأهله الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد