الرملة: اتهام سائق (25 عام) بدهس الطفلة جود أبو غانم

الطفلة جود أبو غانم ضحية حادث سير في الرملة

أدانت محكمة مدينة (بتاح تكفا)، اليوم الأربعاء 23 مارس، السائق الشاب "إبراهيم أبو رقيق" 25 عام من "كريات عكرون" بتهمة التسبب بوفاة الطفلة جود أبو غانم 5 أعوام قبل نحو عامين من مدينة الرملة.

وقدمت النيابة العامة في تاريخ 5 أغسطس 202 لائحة اتهام ضد الشاب أبو رقيق، وأدانته بتهم الاستهتار والتهور أثناء القيادة، إلى جانب التسبب بالموت.

وحسب ما جاء في لائحة الاتهام، فإن ملابسات الحادث التي تعود إلى تاريخ 26 فبراير 2020، حدثت خلال قيادة السائق لسيارته في شارع هرتسل، ثم توقف عن القيادة على بعد 30 متر من مفرق منطقة السوق، في الوقت الذي توقفت امامه 4سيارات قبل المفترق.

وتبين لائحة الاتهام أنه: " بعد مرور ثوان معدودة من لحظة التوقف عند المفرق وإضاءة الشارة الضوئية، انحرف المتهم نحو الاتجاه المعاكس، وقطع الخط الفاصل، وتجاوز المركبات التي كانت أمامه على الشارع، ثم عاد نحو اليمين إلى الاتجاه الآخر، وعبر المفرق بسرعة 60.98 كم/ س".

كما أوضحت لائحة الاتهام أن: "الالتفاف على الطريق تسبب بفقدان سيطرة المتهم على السيارة، ما أدى إلى صعودها على الرصيف واصطدامها بعدة أشخاص بينهم الطفلة جود أبو غانم، بينما كانت تسير على الرصيف برفقة والدتها وشقيقتها، كما أصيب بسبب الحادث أشخاص آخرون خلال سيرهم على الرصيف".

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد