موعد عرض مسلسل العاصوف 3 والقنوات الناقلة - رمضان 2022

طاقم عمل مسلسل العاصوف 3

موعد عرض مسلسل العاصوف 3 والقنوات الناقلة - رمضان 2022، حيث يترقب متابعو المسلسلات في الوطن العربي عامةً وفي الخليج خاصةً انطلاق أولى حلقات المسلسل الخليجي الدرامي "العاصوف" بجزئه الثالث؛ وذلك تزامناً مع أول أيام شهر رمضان القادم.

موعد عرض مسلسل العاصوف 3:

موعد عرض مسلسل العاصوف 3، حيث ينتظر متابعو مسلسل العاصوف جزئه الثالث الذي سيعرض في أول أيام رمضان القادم 2022، حيث سيستكمل المسلسل جزئه الثالث بعد النجاح الذي حققه جزئيه الأول والثاني، واللذان عرضا خلال رمضان 2018 و2019، ومن ثم توقف المسلسل لمدة سنتين ليستكمل جزئه الثالث هذا العام.

ويتشوق محبو الدراما الخليجية لرؤية تطور الأحداث وما سيحمله الجزء الثالث من أحداث جديدة تؤثر على قصة مسلسل العاصوف والذي كان قد أثار جدلاً واسعاً في السعودية حين عرض جزئيه السابقين، وذلك لأن الوسط الفني أثار قضية أن قصة المسلسل مأخوذة من رواية الكاتب السعودي الراحل عبد الرحمن الوابلي "بيوت من تراب"، لكن بطل المسلسل ناصر القصبي نفى هذهِ الادعاءات.

برومو مسلسل العاصوف الجزء الثالث

ونشرت قنوات الام بي سي اليوم 20 مارس 2022 البرومو الخاص بمسلسل "العاصوف 3"، حيث شاركته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت: "في الجزء الثالث من مسلسل العاصوف تستمر التحديات التي تواجه عائلة الطيان وتتصاعد حدتها تزامنا مع الأحداث في تلك الفترة انتظرونا قريبا في رمضان".

ولم تعلن قنوات الام بي سي حتى الآن عن ساعة عرض المسلسل تحديداً فيما سيتم الإعلان عن ذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

القنوات الناقلة لمسلسل "العاصوف 3":

يبحث محبو مسلسل العاصوف 3 عن القنوات الناقلة للمسلسل خلال شهر رمضان القادم، ووفقاً لما تابعته "سوا" فإن مسلسل "العاصوف 3" سيتم عرضه على قنوات الام بي سي MBC، كما وأعلنت منصة "شاهد" التابعة للام بي سي عن عرض الحلقات تزامناً مع عرضها على شاشة التلفاز على قنوات الام بي سي منذ أول أيام رمضان القادم 2022.

قصة مسلسل العاصوف الجزء الثالث

وتناول مسلسل "العاصوف" قصة عائلة الطيان التي عاشت حرب الخليج وغزو الكويت في الفترة منذ 1988-1998، حيث تبدأ حرب الخليج في العام 1990، وتنتهي في فبراير عقب عامٍ واحد، والأحداث المصاحبة لهذه الفترة في السعودية والكويت ومن ثم تحريرها.

يُذكر أن مسلسل العاصوف 3 من بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي، وحبيب الحبيب، ليلى السلمان، ريم عبد الله، زارا البلوشي، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين المعروفين في الخليج العربي.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من اخراج المثنى صبح، وإشراف عبد الرحمن الزايد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد