ما هو أول عمل إذاعي يجمع بسنت شوقي وزوجها محمد فراج؟

بسنت شوقي ومحمد فراج

انضمت الفنانة المصرية بسنت شوقي لأبطال المسلسل المصري الإذاعي "كمال اصطناعي" مع زوجها الممثل محمد فراج ، والمقرر إذاعته في موسم رمضان 2022 عبر راديو إنرجي.

ويعد "كمال اصطناعي" هو العمل الإذاعي الأول بعد زوا فراج من بسنت شوقي، حيث تدور أحداث هذا المسلسل في إطار من الفانتازيا، التي يفضلها الكثير من مستمعي الراديو، وهو من تأليف الشاعر مصطفى إبراهيم، ومن إخراج زهرة رامي.

وعلى صعيدٍ آخر، ينتظر محمد فراج عرض مسلسله "غرفة 207"، الذي يتكون من 10 حلقات، من سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وبطولة ريهام عبدالغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان، كما يشارك الفنان المصري ضمن أبطال مسلسل "العائدون" الذي ينافس في موسم رمضان المقبل، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم الأبطال وضيوف الشرف كذلك.

أما بسنت شوقي، فقد شاركت مؤخراُ في حلقة من حلقات مسلسل "المشهد الأخير"، بعنوان "سلف ودين"، بطولة نيللي كريم وأحمد داود.

يُذكر أن الثنائي مازالا حديث الجمهور منذ أن تزوجا قبل عام، حيث لا يكفّان عن إظهار علاقتهما الرومانسية ومواقف الحب التي يعيشانها، وكان آخرها تصدرهما "الترند" لعدم تمالكهما لدموعهما وبكائهما خلال سرد بداية علاقتهما وقصة حبهما، واللحظات الصعبة التي مرّا بها، وبعد سنوات تمكنا من الارتباط، وذلك أثناء استضافتهما في برنامج ABtalks .

المصدر : زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد