موعد عرض مسلسل توبة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

مسلسل توبة

موعد عرض مسلسل توبة رمضان 2022 والقنوات الناقلة له، حيث ينتظر الكثير من محبي ومعجبي الفنان المصري عمرو سعد موعد عرض مسلسل "توبة" رمضان 2022 والذي سيتم عرضه على القنوات المصرية خلال رمضان 2022، وذلك مع وجود مجموعة كبيرة من قائمة المسلسلات التي تقف أمامه في هذا الماراثون الكبير.

ومع اقتراب شهر رمضان يكثر التساؤل والبحث عن موعد عرض مسلسل توبة رمضان 2022 والقنوات الناقلة له، والذي تدور أحداثه حول الفنان عمرو سعد الذي يجسد شخصية “توبة” ، مع زوجته العاملة أسماء أبو اليزيد ، في إطار اجتماعي شعبي.

اقرأ أيضا/ قصة مسلسل توبة في رمضان 2022 - مسلسل عمرو سعد

ويشارك في بطولة مسلسل توبة بجانب النجم عمرو سعد العديد من الفنانين والنجوم ،أبرزهم أسماء أبو اليزيد وماجد المصري وصبا مبارك وهالة فاخر وحجاج عبد العظيم ودياب ومحمد لطفي، حيث المسلسل من إخراج أحمد صالح وتأليف ورشة من المؤلفين الشباب.

موعد عرض مسلسل توبة رمضان 2022 والقنوات الناقلة له

يهتم العديد من المشاهدين بمعرفة القنوات التي سيبث من خلالها المسلسل الدرامي الرمضاني توبة للنجم عمرو سعد ليتمكنوا من متابعته ومشاهدته، حيث سيبدأ عرض مسلسل توبة في أولى أيام شهر رمضان 2022 على قناة "أم بي سي مصر" و"منصة شاهد VIP".

يذكر أن الفنان المصري عمرو سعد من أهم الفنانين الذين حققوا نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي في موسم رمضان العام الماضي 2021، في المسلسل المصري الشعبي "ملوك الجدعنة" والذي شاركه في البطولة الفنان مصطفى شعبان، ورانيا يوسف وياسمين رئيس ومجموعة من النجوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد